3 محاور أساسية ساعدت سيلفستر ستالون في حل أزمته مع زوجته

تحدث نجم الأكشن سيلفستر ستالون الذي تصدر عناوين الأخبار مؤخرًا بعد إعلان انفصاله عن زوجته بعد 25 عاما من الزواج، وأيضًا بعد خبر عودتهما مرة أخرى، عن كواليس تلك الفترة الاستثنائية في حياته، واصفًا إياها بأنها "مرحلة مضطربة"، كما كشف عن أهم درس تعلمه من تلك التجربة.

كواليس فترة انفصال سيلفستر ستالون عن زوجته

كشف سيلفستر ستالون في تصريحاته لصحيفة Sunday Times عن كواليس فترة انفصاله عن زوجته عارضة الأزياء السابقة جنيفر فلافين، موضحًا ما أسماه "الصحوة الجديدة" التي دفعته إلى التراجع عن الانفصال، ووصف تلك التجربة بأنها بأنها فترة مضطربة، قائلًا: "دعنا نقول فقط إنه كان وقتًا مضطربًا للغاية، كان هناك صحوة من جديد لما هو أكثر قيمة من أي شيء آخر، وهو حبي لعائلتي".

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون مع زوجته وبناته

الخطأ الذي وقع فيه سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون لديه 3 بنات بالغات من زوجته جينيفر فلافين، بالإضافة إلى ابن يبلغ من العمر 43 عامًا مع زوجته السابقة ساشا زاك، بالإضافة إلى ابن آخر توفي في عام 2012، واعترف سيلفستر ستالون أيضًا أنه ارتكب خطأ في حياته العائلية وهو أنه لم يكرس وقتًا كافيًا للاهتمام بشكل أفضل ببناته، خاصةً في مرحلة الطفولة، موضحًا أنه كان من المفترض أن يجعل لهم الأولوية على عمله، لذلك  كان ذلك درسًا صعبًا تعلمه فيما بعد.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون يناقش تفاصيل عن حياته العائلية

الدرس الذي تعلمه سيلفستر ستالون وسبب عودته لزوجته

سيلفستر ستالون كشف أيضًا عن الدرس المهم الذي تعلمه من تجربة انفصاله عن زوجته، وهو أنه يأسف للتركيز على حياته المهنية على حساب حياته العائلية مع زوجته وبناته في كثير من الأحيان، كما تحدث عن السبب الرئيسي الذي دفعه هو وزوجته جينيفر فلافين إلى العودة معًا بعد انفصال قصير في الصيف الماضي، مشيرًا إلى الصحوة المفاجئة التي كشفت له مدى حبه لعائلته، وأنه كان من المفترض أن يضعهم على رأس أولوياته.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون مع بناته في مرحلة الطفولة

تجربة انفصال سيلفستر ستالون

تقدمت زوجة سيلفستر ستالون بطلب الطلاق في 19 أغسطس/ آب الماضي، بعد ما يقرب من ثلاثة عقود مًا، حيث اتهمته في وثائق المحكمة بتبديد الأموال، وجاء في طلب الطلاق أنه متورط في تديد وإهدار الأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على العائلة، لكن أعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى بحلول منتصف سبتمبر/ أيلول، وقضت محكمة فلوريدا بتعليق إجراءات الطلاق، معلنةً أن الزوجين يريدان حل مشاكلهم خارج المحكمة.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين

سيلفستر ستالون وعائلته في عالم تليفزيون الواقع

يستعد سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين لدخول عالم تلفزيون الواقع، وذلك من خلال الظهور كعائلة في برنامج واقعي جديد، وفقًا لتقرير في دايلي ميل كشف أن نجم الأكشن يقوم حاليًا بتصوير عرض واقعي لمنصة باراماونت بلس، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في أغسطس من هذا العام.

سيلفستر ستالون
عائلة سيلفستر ستالون

وأشار التقرير إلى أنهم يعملون مع نفس الفريق الذي يقوم بإنتاج برامج الواقع الخاصة بعائلة كارداشيان، وسيتناول العمل الجديد بعض الدراما العائلية الجادة التي ستستخدم بلا شك كقصة للعمل المرتقب، بنفس الطريقة التي اشتهرت بها كيم كارداشيان وعائلتها في برنامجهم.



الصور من حساب سيلفستر ستالون وزوجته بإنستجرام