أبرز النجوم المصريين الذين ودعوا العزوبية في 2022

في عام 2022 ودع عدد من النجوم المصريين حياة العزوبية وتزوجوا من نصفهم الثاني في حفلات زفاف أثار بعضها اهتمام الرأي العام بينما ظلت أخرى محصورة في نطاق ضيق. فإليكم أبرز النجوم الذين تزوجوا في 2022:

الفنانة دنيا عبد العزيز

في شهر مايو 2022 احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل وأقام الثنائي للمناسبة حفل زفاف مبهر في مدينة نويبع بسيناء حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والفنانين بينهم مي نور الشريف. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري. وجاء الزواج بعد أن عقد العروسين قرانهما في شهر فبراير الماضي.

الفنانة دنيا عبد العزيز مع زوجها في حفل الزفاف- انستغرام الفنانة.jpg

زفاف ابنة مدحت العدل

أما السيناريست والمنتج المصري مدحت العدل فقد  احتفل في 2022 بزفاف ابنته آية في أحد الفنادق المطلة على النيل. حضر الحفل عدد كبير من النجوم بينهم الفنانة يسرا وفيفي عبده وكارول سماحة وياسر جلال وخالد النبوي ولميس الحديدي ونيللي كريم وزوجها هشام عاشور والمطرب اللبناني وليد توفيق والفنان محمد رمضان وبوسي وكارول سماحة وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

الفنان مدحت العدل في حفل زفاف ابنته- انستغرام الفنان.jpg

زفاف شام الذهبي

كذلك شغلت شام الذهبي التي تحمل الجنسيتين المصرية والسورية (ابنة الفنانة أصالة نصري)  الرأي العام خلال حفل زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد هلالن وبدا العروسين خلال الحفل بغاية الرومانسية وتألقت شام بفستان زفاف أنيق وناعم.

شام الذهبي مع عريسها في حفل زفافها- انستغرام شام.jpg

زفاف الفنانة بوسي

كذلك اختارت الفنانة المصرية بوسي عام 2022 للاحتفال بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد فنادق القاهرة الكبرى حضره عدد من الأصدقاء والفنانين أبرزهم الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، تألقت خلاله العروس بفستان زفاف كالأميرات وبدت السعادة ظاهرة على العروس من خلال إطلاقها للزغاريد المتواصلة والرقص في الحفل.

الفنانة بوسي مع عريسها في حفل زفافها- انستغرام الفنانة_0.jpg

الإعلامية هبة الهواري

وفي شهر مارس2022 احتفلت الإعلامية المصرية الشهيرة هبة الهواري بزواجها من الفنان ياسر فرج حيث أقيم للمناسبة حفل زفاف في مكان مفتوح. وأطلت العروس بفستان أبيض ملكي، مزينًا بالتطريز من الأعلى.

الاعلامية هبة الهواري بفستان الزفاف مع زوجها الفنان ياسر فرج- انستغرام هبة.jpg

زفاف مطرب الراب شاهين

كذلك احتفل أحد أبرز نجوم الراب في العالم العربي، المطرب المصري شاهين بزفافه في شهر أغسطس 2022 وأقام للمناسبة حفل زفاف في أحد فنادق القاهرة حضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

مطرب الراب شاهين مع عروسته.jpg