ثنائيات في الوسط الفني لم يكتب لها الإستمرار في علاقتها وانتهت في الخطوبة

كثيرة هي علاقات الخطوبة التي انتهت بالإنفصال في الوسط الفني ولم يكتب لها الاستمرارية على الرغم من أن بعضها كانت تبدو متينة للجمهور، فعاد بعضهم للارتباط بشركاء آخرين فيما ما زال البعض ينتظر أن يلتقي بنصيبه.

فإليكم بعض الثنائيات في الوسط الفني التي لم يكتب لها الاستمرار في علاقتها وانتهت في الخطوبة:

انفصال أمينة خليل

في عام 2021 فاجأت الفنانة أمينة خليل الجمهور بإعلان انفصالها عن خطيبها رجل الاعمال عمر طه معلقة على تلك الخطوة بالقول "قدر الله وما شاء فعل، نصيب، أكيد بزعل لما الموضوع بيبوظ، بس بيبقى عندي يقين إن ربنا شايلي حاجة أحسن". وفي تلميح إلى سبب انفصالها قالت "الحياة مش سهلة، وفيه رجال مش بتتقبل زوجته تكون ممثلة ناجحة"، مضيفة "فيه رجالة تقدر تستحمل نجاح الزوجة، وفي رجالة مش هتسمح لها".

الفنانة أمينة خليلة انفصلت عن خطيبها رجل الأعمال عمر طه

رنا سماحة وأحمد مختار

في عام 2016 فاجأت نجمة ستار أكاديمى السابقة رنا سماحة جمهورها بإعلان فسخ خطوبتها من عازف الكمان أحمد مختار بعد مرور 15 يوما تقريبًا على خطوبتهما. وكتبت رنا قائلة ""بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار ربنا يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب". وبعد سنوات عدة تزوجت رنا سماحة من الملحن المصري سامر ابو طالب.

رنا سماحة واحمد مختار انتهت علاقتهما في فترة الخطوبة

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

كذلك انفصلت الفنانة نانسي صلاح عن خطيبها المخرج سامح عبدالعزيز، في أبريل 2021 وأعلنت فسخ الخطوبة من خلال منشور على صفحتها في فيسبوك قالت فيها "قسمة ونصيب.. الحمد لله على كل حال".

نانسي صلاح انفصلت عن سامح عبد العزيز في الخطوبة

كارولين عزمي

وبعد خطوبة لم تدم أكثر من 5 أشهر أعلنت الفنانة كارولين عزمي عام 2021 عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال بيشوي ويليام. وأعلنت هي أيضا الخبر عبر حسابها على"فيسبوك": "الحمد لله.. كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يكتب الخير للجميع".

 

عمرو يوسف ومي نور الشريف

وسبق للفنان عمرو يوسف والفنانة مي نور الشريف أن ارتبطا بعلاقة خطوبة بشكل رسمي بعد مشاركة مي بمسلسل "الدالي" ولكن العلاقة لم تستمر وانفصل الثنائي بعد فترة قصيرة وتزوج بعدها عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش.

عمرو يوسف ومي نور الشريف

باسل خياط وهند صبري

كذلك جمعت الخطوبة كل من الفنان السوري باسل خياط والفنانة التونسية هند صبري على مدى عامين ونصف من دون أن تُكلل بالزواج على الرغم من استعدادهما للزفاف، والسبب طبعه الشرقي وغيرته الكبيرة على من يحب كما قال في إحدى مقابلاته، مما سبب انفصال الثنائي إلا أنهما بقيا أصدقاء كما يقول ويضحكان دائما على ما جرى خلال فترة ارتباطهما. ووصف باسل خياط غيرته على هند حينها بـ"الأنا".

باسل خياط انفصل عن هند صبري في الخطوبة

محمد فؤاد وصابرين

وفي مطلع التسعينيات خطب محمد فؤاد صابرين عقب مشاركتهما في فيديو كليب اغنيته "اسألي" وبعدها وقع الإنفصال بينهما بعد فترة قصيرة من دون الكشف عن الأسباب.

محمد فؤاد وصابرين قبل انفصالهما

هاني عادل

عقد الفنان هاني عادل، قرانه على الفنانة حلا شيحة، بعد ارتدائها للحجاب قبل أن يحدث الانفصال قبل أيام من الزفاف. وقالت حلا شيحة في تصريحات صحفية لها حينها إنها لم تستطع إكمال حياتها معه دون إبداء تفاصيل.

حلا شيحة مع خطيبها هاني عادل