نجوم واجهوا شائعات طلاق متكررة في عام 2022.. تامر حسني وبسمة بوسيل الأحدث

واجه عدد من النجوم العرب عدة شائعات حول انفصالهم عن أزواجهم هذا العام، وبعضهم تعرض لهذه الشائعات أكثر من مرة في نفس العام، وأحدثهم الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وسبقهم عدد من الفنانين ومنهم هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وغيرهم.

تامر حسني وبسمة بوسيل أحدث المعرضين لشائعات الانفصال

وتعرض الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل لعدة شائعات في الفترة الأخيرة حول انفصالهما، وزعمت بعض صفحات مواقع التواصل أن بسمة بوسيل ألغت متابعة زوجها تامر حسني على انستقرام، قبل حسم حقيقة هذه الشائعات باكتشاف استمرار الزوجان في المتابعة على مواقع التواصل.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتعرضا بها للشائعات، حيث تعرض الثنائي لهذه الشائعة أكثر من مرة هذا العام رغم ظهورهما الرومانسي المتكرر في 2022.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وواجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي شائعات أيضاً مؤخراً حول انفصالهما، وذلك بعد فترة قصيرة من تصالحهما وقضائهما أجازة رومانسية في الساحل الشمالي في الشهر الماضي، ولكن ياسمين عبد العزيز أنهت هذه الشائعات مبكراً بنشرها صوراً مع أحمد العوضي على حسابها بانستقرام، وذلك من أحدث مناسبة اجتماعية حضرتها معه.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

أصالة وفائق حسن

ولم تسلم الفنانة أصالة من شائعات الانفصال عن زوجها فائق حسن، ورغم رومانسيتهما المستمرة على مواقع التواصل، وظهورهما المكثف معاً، إلا أنهما تعرضا لشائعات الانفصال منذ أشهر، ونفاها الثنائي بكل حسم على مواقع التواصل، وقالت أصالة وقتها أنها اعتادت على تعرضها للشائعات منذ بدايتها الفنية، وتغزلت بزوجها وقالت: "أنا وزوجي تجمعنا علاقة حب وغرام، أعتقد لا بل أنا متأكدة، أنه لا نهاية لها، إنه غرام يصل إلى حدود السماء".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وأصبح الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح من أكثر الثنائيات في الوسط الفني تعرضاً للشائعات في الفترة الأخيرة، حيث تكررت شائعة انفصالهما لما يقارب 4 مرات هذا العام فقط، ولكن هنادي مهنا قررت تجاهل هذه الشائعات، بعد فترة من حرصها على نفيها سواء بالتصريحات أو بنشر صورة جديدة مع زوجها أحمد خالد صالح، وقالت في آخر تصريحاتها أن هذه الشائعات تجعلها تضحك وتسخر منها.

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود

وتعرضت الفنانة المعتزلة حلا شيحة لشائعات طلاق في شهر يوليو الماضي، بعد نشرها تدوينة فهمها البعض إنها تلميحاً إلى طلاقها، ولكن حلا شيحة نفت الأمر وقالت في تعليق لها: "مفيش اي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم اقصد بيه حد معين ابداً، ومعز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة اولادي ومشفتش كتير زي اخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيال ميديا كله مش صح ابدا".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.