سينتيا صموئيل وآدم بكري يحتفلان بزواجهما بحفل زفاف ضخم ..

سينتيا صموئيل احتفلت بزفافها على الفنان الفلسطيني آدم بكري في حفل ضخم في قبرص بحضور افراد اسرتهما ومجموعة كبيرة من أصدقائهم المقربين، وكشفت الممثلة اللبنانية عن مجموعة صور مميزة من الحفل رصدت رومانسيتها مع زوجها وأناقتها بفستان زفاف كلاسيكي بتوقيع جورج حبيقة، فإليكم تفاصيل حفل زفافها وفستانها المميز.

سينتيا صموئيل وآدم بكري يحتفلان بزواجهما بحفل زفاف ضخم

ودّع الثنائي سينتيا صموئيل وآدم بكري عزوبيتهما يوم أمس في حفل زفاف ضخم أقيم في قبرص وحضره افراد اسرتهما وعدد كبير من أصدقائهما، وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو عكست أجواء المناسبة السعيدة حيث ظهرت سينيا مع عريسها وهما يقطعان قالب الحلوى الضخم، كما ظهرا وهو يؤديان العديد من الرقصات المميزة في العرس وسط أجواء اتسمت بالمرح والسعادة، خاصة ان حفل زفافهما تكلل بعد قصة حب قوية بين الثنائي منذ اشتراكهما معا في مسلسل "بوابة الجحيم" قبل حوالي عامين.

ونشرت العروس سينتيا صموئيل قبيل حفل الزفاف جلسة تصوير ظهرت فيها بلقطات رومانسية مع عريسها بعدسة المصور PATRICK SAWAYA حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وبدا الفستان بستايل روماني عرائسي حيث جاء بياقة كالعقد ثم ينسدل بالكسرات الناعمة الى الاسفل مع الفتحة العالية عند الساق، كما تميز بقماشه الشفاف والدانتيل الناعم عند الأكمام، اما عريسها فارتدي بدلة بلون كريمي، وعلقت العروس سينيتا على الصور قائلة :"بشكل نهائي، السيدة سينيتا صموئيل بكري، والسيد آدم بكري".

إطلالة سينتيا صموئيل في حفل زفافها

وتلقت سينتيا التهاني والتبريكات من زملائها المشاهير بينهن ماريتا الحلاني وساندي تابت ونتالي فنج وغيرهن.

إطلالة سينتيا صموئيل في حفل زفافها

سينتيا صموئيل ظهرت بصور حفل زفافها على حسابها عبر انستغرام بعدسة المصور باتريك صوايا PATRICK SAWAYA  حيث تمايلت بفستان زفاف بقصّة كلاسيكية من تصميم جورج حقبية.

إطلالة سينتيا صموئيل في حفل زفافها
إطلالة سينتيا صموئيل في حفل زفافها

وتميّز الفستان بلون الأبيض الناصع وبقصته الناعمة الكلاسيكية التي جاءت ضيقة في القسم العلوي ومنفوشة في تنورته، وطغت عليه نقشات الورود البارزة باللون الأبيض مع قماش الشيفون الشفاف عند الأكمام، بينما اختارت لشعرها تسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع الطرحة البيضاء الطويلة، واهتم بمكياجها خبير التجميل بسام فتوح الذي طبق لها مكياج لافت مع احمر الشفاه الفاقع، فبدت سينتيا صموئيل في اطلالة عرسها كالأميرات.

اما عريسها الممثل آدم بكري فارتدى بدلة رسمية باللون الكريمي تميزت بأناقتها ولمساتها العصرية حيث تخلى عن ربطة العنق معتمدا على قميص بأزار مفتوحة.

 احتفالات صاخبة لسينيتا صموئيل بوداع عزوبيتها

سينتيا صموئيل كانت بدأت العد العكسي قبل حوالي اسبوع في استعدادتها للاحتفال بزواجها من الممثل الفلسطينيّ الاصل آدم بكري، واقامت لها صديقاتها بهذه المناسبة حفل وداع العزوبية، فكشفت سينيتا صموئيل عن مجموعة من أجواء هذا الحفل بحضور صديقتها المقربة ستيفاني صليبا التي توجهت لها بالتهنئة والتبريكات، كذلك أقام لها أصدقائها وأسرتها حفل عزوبية آخر تميز بضخامته بحضور والدتها وعدد كبير من أصدقائها المقربين.

 احتفالات صاخبة لسينيتا صموئيل بوداع عزوبيتها

وظهرت سينتيا صموئيل في الحفلين بإطلالات أنيقة وناعمة مرتدية فيهما فساتين بيضاء حيث احتفلت بوداع العزوبية بالكثير من السعادة والمرح وسط عائلتها وأصدقائها المقربين وشاركت فرحتها مع جمهورها على انستغرام من خلال نشر الصور من اجواء هذه المناسبتين.

سينتيا صموئيل ارتبطت بقصة حب مع الممثل الفلسطينيّ الاصل آدم بكري خلال مشاركتهما معا بطولة مسلسل "بوابة الجحيم، "وأعلنت خطوبتها من آدم بكري في شهر اغسطس 2021 حيث وثقت لحظة تقديم بكري خاتم الخطوبة لها، وعلّقت حينها على الفيديو قائلة: "معك إلى الأبد" .

آدم بكري وهو الإبن الأوسط للنجم والممثل والمخرج محمد بكري الذي لعب بطولة أهم أفلام الفرنسي كوستا غافراس، ويبلغ من العمر34 عاماً فقد ولد في العام 1988 أما سينتيا فتبلغ من العمر 27 عاماً حيث ولدت في العام 1995، ويكبرها عريسها بالتالي بحوالي 8 سنوات.

واشتهرت سينتيا صموئيل في مسلسلي شهيرين وهما "خمسة ونص" مع نادين نجيم ومسلسل "من الآخر" حيث تعتبرهما تجربتين بارزتين في مشوارها الفني.

مصدر الصور من انستغرام سينتيا صموئيل، ومن انستغرام الصور PATRICK SAWAYA باتريك صوايا.