أماكن اختارها النجوم لقضاء شهر العسل في 2022

كثيرة هي الأماكن التي تجذب النجوم لقضاء شهر العسل في 2022 والتقاط أجمل الصور هناك لمشاركتها مع الجمهور، وهو ما قام به عدد قليل من النجوم الأكثر رومانسية في الـ2022 بعد إنهاء الاحتفالات بالزفاف. فإليكم أبرزهم:

شهر عسل المغني عبد الفتاح الجريني

بعد حفل زفاف ضخم تميز بطابعه المغربي بكل تفاصيله وأقيم مؤخراً في المغرب، اختار الفنان عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي إسبانيا لقضاء شهر عسلهما هناك ونشرا على موقع إنستغرام عدد من الصور التي أظهرت مدى سعادتهما البادية على وجوههما، ومن تلك الصور التي حملت طابعاً مرحاً صورة لهما في شارع أمام سيارة تحمل البطيخ وهما يأكلان البطيخ بطريقة عفوية ومرحة. وعلقت جميلة على الصورة بالقول إن البطيخ أو ما يُعرف بالدلاح في المغرب هو فاكهتها المفضلة وطلبت من كل عشاق الفاكهة الصيفية كتابة تعليق.

عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي في شهر عسلهما في اسبانيا

شهر عسل شام الذهبي ابنة أصالة نصري

أما العلاقة الرومانسية التي جمعت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال فظهرت بوضوح خلال رحلة شهر عسلهما إلى سويسرا في عام 2022. فقد حرصت شام الذهبى، على مشاركة متابعيها بصور من رحلة شهر العسل، مع زوجها، وأظهرت الصور قضائها وقتا ممتعا، فى التزلج على الجليد، وتناول الطعام. ونشرت شام صوراً من الرحلة علقت على إحداها بالقول حينها "معك بدأت حياتي للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد". وقد اختار الزوجان سويسرا لقضاء إجازتهما في مكان بارد ومثلج والتقطا صوراً رومانسية على الثلوج.  

شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها

شهر عسل الفنان ماهر جاه

بدوره فإن الفنان اللبناني ماهر جاه الذي احتفل بزفافه في عام 2022 من خلال إقامة حفل زفاف ضخم حضره مجموعة من الأصدقاء والفنانين والأهل، اختار بالي من أجل قضاء شهر العسل فيها برفقة زوجته آية الحسنية. وشارك الفنان ماهر جاه جمهوره مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام" ولقيت الصور تفاعلاً كبيراً من متابعيه.

الفنان ماهر جاه اختار بالي لشهر العسل

"هي" تترككم مع مجموعة صور من رحلات شهر عسل هؤلاء النجوم.