"ارتدت فستانين".. لقطات من حفل زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش بعد شهرين من خطوبتهما

ديميت أوزدمير النجمة التركية احتفلت خلال الساعات الماضية بزفافها على النجم أوزهان كوتش، في حفل مبهج بحضور عدد من المقربين منهما، في أحد أشهر المنتجعات السياحية في منطقة إيجة بتركيا.

ديميت أوزدمير تحتفل بزفافها 

ديميت أوزدمير حرصت على اتباع البساطة في احتفالها بزفافها وقررت أن تظهر بإطلالات لافتة وبسيطة في تصميمها، فارتدت فستانين أحدهما باللون الأبيض من الساتان من توقيع نيهان بيكر، وجاء تصميمه منفوشًا قليلًا بشكل بسيط بعيد عن المبالغة، بدون أكتاف، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها في هذه الإطلالة.

كذلك ارتدت فستانًا آخر مجسمًا من قماش أبيض مفرغ وذيل صغير منفوش من التل وبدون أكتاف ووضعت طرحة الزفاف كذلك على رأسها، ومع الإطلالاتين نسقت ديميت أوزدمير مجوهرات لافتة وأنيقة ساهمت في إظهارها بشكل أجمل.

هدية فخمة من أوزهان كوتش لديميت أوزدمير

ملامح السعادة ظهرت على العروسين وتبادلا العبارات والتصرفات الرومانسية وسط الحضور، كما قدم أوزهان كوتش هدية لزوجته عبارة عن عقد بولغاري سربنتين، وهو الوحيد من نوعه في تركيا، ونالت تلك الهدية الفخمة تفاعلًا كبيرًا من قبل محبي النجمين الذين هنأوهما باحتفالهما بزفافهما وسط الأصدقاء والمقربين. 

وانسجم الثنائي في الرقص على أنغام العديد من الأغاني الرومانسية وقاما كذلك بترديد كلماتها وسط الحضور، الذين تفاعلوا معهما وقاموا كذلك بالتصفيق لهما وإلقاء عبارات التهاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 1gelinruyasi (@1gelinruyasi)

السعادة والمرح ترافق ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في زفافهما

وتداول جمهور الثنائي العديد من الصور والفيديوهات لهما خلال حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوا لهما السعادة في حياتهما الجديدة معًا، وعبروا كذلك عن مدى إعجابهم بحالة المرح التي رافقت ديميت وأوزهان خلال الحفل.

الجدير بالذكر أن ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش قد أعلنا رسميًا خطبتهما في شهر يونيو الماضي بعد أن تقدم أوزهان لحبيبته في شهر فبراير بعرض زواج رومانسي، بالتزامن مع يوم الحب، وتداول الجمهور العديد من اللقطات الرومانسية التي جمعت الثنائي في يوم خطوبتهما، حيث سيطرت عليهما حالة من السعادة والأجواء المرحة، كما حرص المقربين منهما على توثيق لحظات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل ارتباط وخطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

وبحسب العادات والتقاليد التركية، قدمت ديميت لخطيبها القهوة بالملح في حفل خطوبتهما، وسط حالة من الخجل التي سيطرت على الثنائي في تلك اللحظة، كما قررا أن يلتقطا الصور التذكارية معًا، إضافة إلى رقصهما بسعادة على الأغاني الشهيرة وسط عدد من المقربين منهما.

وفي حفل الخطوبة أيضًا، ظهرت ديميت أوزدمير بـ3 فساتين، أولهما كلاسيكي وطويل باللون الأبيض، ثم أطلت بفستان وردي حريري بسيط، ثم فستان أبيض قصير، والتقطت ديميت الصور التذكارية مع عدد من الحضور وأفراد أسرتها بالحفل، وقرر الثنائي عدم إطالة فترة الخطوبة والاحتفال بالزفاف بعد حوالي شهرين فقط من الاحتفال بالخطوبة.

وارتبطت النجمة التركية ديميت أوزدمير بأوزهان كوتش قبل فترة طويلة، كما أنهما انفصلا من قبل، إلا أن الانفصال لم يدم طويلًا، ثم عادا مجددًا ونشرا عدة صور تجمعهما، كما أن أوزهان قد تقدم لديميت بطريقة رومانسية بالتزامن مع يوم الحب 2022.

الصور من حسابات الفانز الخاص بديميت أوزدمير وأوزهان كوتش بانستجرام