زيجات فنية نجحت في الصمود أمام كل العقبات واستمرت لسنوات طويلة

كثيرة هي الزيجات الفنية التي استطاعت الصمود أمام كل العقبات واستمرت لسنوات طويلة على الرغم من عواصف الطلاق التي تجتاح الوسط الفني باستمرار، ومن بين الزيجات الفنية الناجحة والطويلة نذكر على سبيل المثال لا الحصر زواج الفنان المصري هاني شاكر وزواج الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم وغيرهما. فإليكم أبرز الزيجات الفنية التي نجحت في الصمود أمام كل  العقبات واستمرت لسنوات طويلة:

هاني شاكر ونهلة توفيق

40 عاماً وزيجة الفنان هاني شاكر من زوجته نهلة توفيق ما زالت مستمرة إذ تزوج الثنائي في عام 1982 وما زالت العلاقة مستمرة بينهما على الرغم من أن زواجهما لم ينتج عن قصة حب عاشاها إنما كان زواج كلاسيكي بعد قصة حب فاشلة عاشها شاكر. ورُزق الثنائي بولدين هما دينا التي توفيت عام 2011 وابنهما شريف الذي تزوج عام 2019.

أكثر من اربعين عاما وزواج الفنان هاني شاكر ما زال مستمرا

دلال عبد العزيز وسمير غانم

من الزيجات الطويلة التي عُرفت في الوسط الفني واستمرت لسنوات طويلة حتى رحيلهما نذكر زواج الثنائي الفني دلال عبد العزيز وسمير غانم إذ لامست علاقتهما الزوجية ال36 عاماً تقريبا واستمرت حتى رحيلهما مؤخراً. فالثنائي تزوج عام 1984 وأنجبا ابنتيهما دنيا وايمي سمير غانم. ولم يستطع فارق العمر بينهما أن يعيق طموحهما في تكوين أسرة سعيدة ومتناغمة وظلت كذلك حتى وفاتهما.

دلال عبد العزيز مع زوجها سمير غانم وزواج طويل

عاصي الحلاني مع كوليت بولس

رُبع قرن من الحب والرومانسية والزواج ما زال مستمراً. إنها زيجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان كوليت بولس التي تُعد من أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني وأطولها والتي ما زالت صامدة حتى اليوم بعد مرور أكثر من ربع قرن تقريبا عليها. العلاقة بدأت بينهما بإعجاب وانتهت بالزواج عام 1995 وأثمرت عن ثلاث أولاد وهم ماريتا ودانا والوليد.

زواج الفنان عاصي الحلاني تجاوز الربع قرن

زواج عادل امام

لم تستطع الأضواء التي سُلطت على الزعيم عادل إمام وحياته الفنية المليئة بالتحديات أن تؤثر على استقرار علاقته الزوجية التي قاربت الخمسين عاماً  وأثمرت عن ولادة أولاده الثلاثة رامي، سارة ومحمد. تعرف الزعيم على زوجته هالة الشلقاني صدفة أثناء تواجده في منزل صديقه سمير خفاجة اذ انفتحت النافذة فجأة فرآها كالقمر وبدأ كل من حولها يعاكسها إلا هو فأعجب بتصرفاتها وقرر طلب يدها والزواج منها وهذا ما حصل فعلاً.

زواج عادل امام لامس الخمسين عاما

محمود ياسين وشهيرة

استطاع الثنائي شهيرة والفنان الراحل محمود ياسين أن يتجاوزا النصف قرن من العلاقة الزوجية بعد أن عاشا قصة حب توجاها بالارتباط عام 1970. لا بل إن متانة العلاقة العاطفية بينهما امتدت الى التعاون الفني وقدما أعمالاً ناجحة ما زال الجمهور يتذكرها حتى اليوم.