النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مشاهير تمردوا على فساتين الزفاف البيضاء

5 مشاهير تمردوا على فساتين الزفاف البيضاء
5 مشاهير تمردوا على فساتين الزفاف البيضاء

في حين أن فستان الزفاف الأبيض عادة ما يكون الخيار الأول والمفضل للعرائس من مختلف أنحاء العالم إلا أن هناك نجمات شهيرات تمردن على فساتين الزفاف البيضاء واخترن الظهور في حفلات زفافهن بفساتين ملونة.

مجموعة من أشهر النجمات اللاتي ظهرن في حفلات زفافهن بفساتين ملونة بدلا من فساتين الزفاف البيضاء

ماندي مور Mandy Moore

ماندي مور Mandy Moore

تزوجت ماندي مور قبل يومين من عطلة عيد الشكر في عام 2018، من الموسيقي تايلور جولدسميث Taylor Goldsmith في حفل زفاف أقيم في الفناء الخلفي في منزلها في لوس أنجلوس، وظهرت في حفل زفافها بفستان زفاف باللون الوردي مصنوع من قماش التول من ماركة Rodarte

مالين أكرمان Malin Akerman

مالين أكرمان Malin Akerman

تزوجت الممثلة السويدية الشهيرة مالين أكرمان من الممثل البريطاني جاك دونيلي Jack Donnelly على في حفل زفاف شاطئي أقيم في تولوم في المكسيك في ديسمبر 2018، وظهرت في حفل زفافها بفستان زفاف جرئ باللون الوردي الشاحب من تصميم ماركة Cushnie، وظهرت في حفل الاستقبال المسائي في احتفال زفافها بإطلالة زفاف ثانية بفستان أنيق باللون الزيتوني من تصميم نفس الماركة.

سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

اختارت سارة جسيكا باركر إطلالة زفاف غير تقليدية في حفل زفافها على ماثيو برودريك Matthew Broderick والذي أقيم في نيويورك في عام 1997، حيث ارتدت فستان زفاف أسود أنيق من ماركة Morgane Le Fay وفي حين أن إطلالة زفافها غير التقليدية حصلت على الكثير من الثناء فيما بعد ووصفت بأنها سابقة لعصرها إلا أن سارة جسيكا تحدثت في وقت لاحق عن ندمها على إطلالة زفافها وقالت إنه كان من الأفضل أن ترتدي فستان زفاف أبيض تقليدي في زفافها.

جيسيكا بيل Jessica Biel

جيسيكا بيل Jessica Biel
جيسيكا بيل Jessica Biel الصورة من انستغرام giambattistavalliparis

تزوجت جسيكا بيل من جاستين تيمبرليك Justin Timberlake في حفل زفاف مبهر أقيم في فندق Borgo Egnazia الفخم في بوليا في إيطاليا في عام 2012 وحضره 100 ضيف تقريبا، وظهرت في حفل زفافها بفستان زفاف مبهر باللون الوردي من تصميم Giambattista Valli.

 

كايلى كوكو Kaley Cuoco

كايلى كوكو Kaley Cuoco

تزوجت كايلي كوكو من ريان سويتينغ Ryan Sweeting في حفل زفاف بثيم الجليد والنار أقيم في لوس أنجلوس في يوم 1 يناير 2014، وظهرت في حفل زفافها بفستان زفاف وردي من تصميم ماركة Vera Wang.

أفريل لافين Avril Lavigne

أفريل لافين Avril Lavigne

أفريل لافين اختارت هي الأخرى إطلالة زفاف غير تقليدية تحمل لمسة قوطية في حفل زفافها الصيفي على المغني تشاد كروجر Chad Kroeger والذي أقيم في قلعة في جنوب فرنسا حيث ارتدت فستان زفاف أسود مصنوع من قماش التول من ماركة Monique Lhuillier.

جوليان مور Julianne Moore

جوليان مور Julianne Moore

ارتدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جوليان مور فستان أرجواني من تصميم ماركة برادا Prada في احتفال زفافها على المخرج بارت فرووندليش Bart Freundlich والذي أقيم بمدينة نيويورك عام 2003.

×