زفاف الأميرة ماريا لورا أكبر حفلات الزفاف الملكية المنتظرة هذا العام

تجري الآن الاستعدادات النهائية لحفل الزفاف الملكي للأميرة ماريا لورا أميرة بلجيكا Princess Maria Laura of Belgium، على وليام إيزفي William Isvy والذي يتوقع أن يكون واحد من أكبر حفلات الزفاف الملكية لهذا العام، حيث من المقرر أن يقام حفل زفافهما في يوم 10 سبتمبر 2022، وذلك وفقا لما أعلن عنه الزوجان الملكيان المستقبليان، كما أعلنا أيضا عن أن حفل زواجهما سيقام في كاتدرائية سانت ميشيل وسانت جودولا في العاصمة البلجيكية بروكسل.

الأميرة ماريا لورا، 33 عام، هي الابنة الكبرى للأميرة أستريد أميرة بلجيكا Princess Astrid of Belgium والأرشيدوق لورينز Archduke Lorenz of Austria-Este من عائلة النمسا-إستي النبيلة وهي الحفيدة الكبرى للملك ألبرت الثاني ملك بلجيكا السابق King Albert II وزوجته الملكة باولا Queen Paola. والدة الأميرة لورا هي شقيقة الملك فيليب ملك بلجيكا King Philippe of the Belgians، ترتيب الأميرة ماريا لورا هو التاسع في ولاية عرش بلجيكا، وترتيب والدتها هو الخامس.

الأميرة ماريا لورا
زفاف الأميرة ماريا لورا أكبر حفلات الزفاف الملكية المنتظرة هذا العام

الأميرة ماريا لورا ووليام إيزفي أعلنا عن خطبتهما في نهاية عام 2021، ووفقا للقوانين البلجيكية فإن الأميرة ماريا لورا كان عليها أولا الحصول على إذن خالها ملك بلجيكا، بالزواج، قبل أن تتزوج، حتى تتمكن من الاحتفاظ بامتيازاتها الملكية كواحدة من ورثة العرش البلجيكي، وحصلت الأميرة ماريا لورا على إذن الزواج رسميا من ملك بلجيكا في يناير 2022.

من المتوقع أن يقوم جميع أفراد العائلة المالكة البلجيكية بحضور حفل زفاف الأميرة ماريا لورا والذي سيتضمن مراسم زواج دينية وفقا لمذهب الروم الكاثوليك.