نجمات تجرأن وطلبن يد الشريك تعرفوا إليهن

خروجاً عن المألوف أقدمت نجمات عدة على طلب يد الزوج من دون أي تردد أو إحراج واعترفن بذلك على الهواء وجرت الأمور بما تشتهي هؤلاء الفنانات إذ تم تتويج العلاقة بالزواج على الرغم من أن بعض تلك الزيجات انتهت لاحقاً بالانفصال.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي تجرأن وطلبن يد الشريك:

الفنانة أصالة نصري

الفنانة السورية أصالة نصري إحدى أبرز النجمات على قائمة الفنانات اللواتي بادرن الى طلب يد الزوج، فقد أقدمت بعد طلاقها من المنتج أيمن الذهبي على طلب يد المخرج طارق العريان. اللقاء الاول بين الطرفين جرى عام 2005 في إسبانيا أثناء تصوير كليب لها، وكان الطرفان متزوجين، ولكن أصالة اعترفت أنها وقعت في الحب من أول نظرة وتمنت لو أن العريان زوجها. وبعد طلاقها من الذهبي فاتحته بإعجابها به وقالت له إنها تتمنى ان تكون معه، فأجابها قائلا "يا اصالة أنا بحترمك، لكن خليني أفكّر" فلم تصمُت أصالة حينها، بل فاجئت طارق بسؤال سريع: تتجوّزني؟ وهذا ما حصل فعلاً عام 2006 بعد طلاقه من الاعلامية انجي علي. ولكن ما لبثت أن انتهت هذه الزيجة بالانفصال.

اصالة نصري هي من طلبت يد طارق العريان

الفنانة مجدولين الإدريسي

من جهتها الفنانة المغربية مجدولين الإدريسي لم تمانع بالاعتراف بأنها هي من طلبت الزواج في زيجتيها الاثنتين من زوجَيْها السابق والحالي، ولم تر في الأمر أي عيب كما تقول.

وقالت إنها لا ترى في ذلك انتقاصاً من قيمة المرأة، بل أمراً طبيعياً ما دام الجميع يتعلم، ويعمل ويتعب لتحقيق أهدافه متسائلة "لماذا عندما نصل إلى موضوع الزواج، لا يمكنني أن أطلبه أنا"؟

مجدولين الادريسي طلبت يد زوجيها

الإعلامية وفاء الكيلاني

في عام 2014 استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الممثل السوري تيم حسن في برنامجها "المتاهة" فغازلته على الهواء مباشرة وطلبت منه الزواج في تلك الحلقة قائلة: "أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". صحيح ان هذه الخطوة كانت من باب الدعابة بسبب زواج الكيلاني حينها ولكنها تحولت الى حقيقة في عام 2017 اذ تزوج الثنائي بعد طلاق الكيلاني.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الممثلة نشوى مصطفى

بدورها فإن الفنانة نشوى مصطفى هي من طلبت يد زوجها محمد عماد وتزوجته عام 1993. هذه الزيجة ما زالت مستمرة حتى اليوم وأثمرت عن ولادة أبنائهما عبد الرحمن ومريم.

نشوى سلطان هي من طلبت يد زوجها

الفنانة شيرين عبد الوهاب

زواج النجمة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب جرى بعد أن أقدمت شيرين على طلب يد زوجها السابق بسؤاله في عشاء رومانسي "ينفع تتزوجني"، فردّ عليها بالقول "لو مسكتي لسانك ثواني كنت طلبتها منك" فوافق على الفور.  

شيرين عبد الوهاب طلبت يد زوجها السابق حسام حبيب

الفنانة ياسمين رئيس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس بأنها هي بادرت الى طلب الزواج من زوجها الثاني المخرج هادي الباجوري. وجرت هذه المبادرة في المقابلة الاولى لها معه اذ حدث حينها مشادة بينهما فقالت له "أنا عارفة إني هتجوزك في الآخر".

ياسمين رئيس طلبت يد زوجها

Credits

    خطوبة