"حفل واحد لا يكفي".. مشاهير أقاموا أكثر من زفاف على مدار أيام متعددة

حفلات زفاف المشاهير والنجوم دائمًا ما تكون مختلفة عن المعتاد وتصبح حديث الجمهور بمجرد أن يتم الكشف عن تفاصيلها، كما أن بعضهم حرص على إقامة حفلات زفافهم على مدار أكثر من يوم، ليجتمعوا مع أصدقائهم وعائلاتهم احتفالًا بدخولهم القفص الذهبي، وسط تفاعل قطاع كبير من محبيهم الذين أشادوا بهذه الفكرة وتمنوا السعادة للعروسين معًا.

عمرو يوسف وكندة علوش

من بين النجوم الذين احتفلوا بزفافهم على مدار أكثر من يوم، كان النجم المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، واحتفل الثنائي الشهير قبل حوالي 5 سنوات بزواجهما، وقررا أن يقيمان حفلي زفاف، أولهما جمع العائلة والأقارب في أحد فنادق القاهرة، والثاني جمع العائلة أيضًا وعدد كبير من الأصدقاء والزملاء، وأقيم هذا الحفل في أسوان بأحد أفخم الفنادق هناك، وبدأ الحفل وقتها بزفة نوبية، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شيرين عبد الوهاب وهند صبري وظافر العابدين وأيتن عامر ومنى الشاذلي وأصالة ونجلاء بدر وياسمين رئيس.

غ
زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، قررا أن يحتفلا بزواجهما أكثر من مرة، لدرجة جعلتهما يتعرضان للسخرية من قبل بعض أصدقائهما ومنهم الفنان محمد سلام الذي سخر من فكرة إقامة صديقه أكثر من احتفالية بمناسبة زواجه، ففي البداية احتفل الثنائي بعقد قرانهما في يونيو عام 2021، بحضور عدد كبير من النجوم، ولاقت لقطات الحفل تفاعل قطاع كبير من متابعي الثنائي.

بينما قرر محمد فراج وبسنت شوقي بعدها بأشهر أن يقيمان حفل زفاف على مدار يومين في مدينة الغردقة، وسط حضور قطاع كبير من أصدقائهما ومنهم هنادي مهنا وريهام عبد الغفور ورشا مهدي وأحمد حاتم ومحمد جمعة وغيرهم، وارتدت بسنت في الليلة الأولى فستانا من وحي الحضارة الإغريقية بينما اختارت فستانين باللون الأبيض في الليلة الثانية.

دنيا عبد العزيز 

النجمة المصرية دنيا عبد العزيز أيضًا من بين النجمات اللواتي احتفلن بزفافهن أكثر من مرة، ففي المرة الأولى جمعت عدد من النجوم في أحد الأماكن العامة للاحتفال بعقد قرانها على شخص يدعى مصطفى كامل، وارتدت وقتها فستان زفاف مميز، وكان من بين الحضور الفنان رشوان توفيق ومحمود حميدة وهبة مجدي ودينا فؤاد وغيرهم.
فيما قررت النجمة المصرية إقامة حفل آخر لزفافها بعدها بفترة، ولكن في مدينة نويبع بحضور أصدقائها المقربين والذين من بينهم الفنانة مي نور الشريف، وانتشرت العديد من لقطات الحفل المميزة وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر

قصة حب كورتني كارداشيان وترافيس باركر باتت حديث الجمهور مؤخرًا بعد أن قررا الثنائي الاحتفال بزفافهما أكثر من مرة، إحدى هذه المرات كانت في قلعة بنيت في إيطاليا، كما أنهما احتفلا بزفافهما قبلها في لاس فيجاس، إضافة إلى الحفل الخاص بزواجهما رسميًا في محكمة سانتا باربرا بكاليفورنيا وظهرت العروس وقتها بإطلالة تشبه الأميرات.

غ
زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

الصور من حسابات النجوم بانستجرام