مشاهير احتفلوا بزيجات ثانية بحضور الأبناء او موافقتهم

على الرغم من أن أبناء نجوم كثيرين عارضوا زيجات آبائهم ثانية بعد الطلاق ووصلت إلى حد القطيعة بينهم إلا أنه في المقابل احتفل أبناء نجوم آخرون بزفاف آبائهم وشاركوهم اللحظات الفرحة والتقطوا أجمل الصور من حفلات الزفاف تلك.

فإليكم أبرز المشاهير الذين احتفلوا بزيجات ثانية بحضور الأبناء وموافقتهم:

أبناء نيللي كريم

في صيف 2021 تزوجت الفنانة المصرية نيللي كريم من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بحضور عدد كبير من  النجوم والمشاهير، وبحضور ومشاركة أبنائها خصوصا ابنها البكر من زيجتها الأولى يوسف صبري. فقد شارك يوسف متابعيه عبر صفحته على انستغرام عدداً من اللقطات المصورة من احتفاله مع أصدقائه بزفاف والدته. 

ابناء نيللي كريم لم يعارضوا زواجها وشاركوها الحفل - الصورة من انستغرام نيللي

ابناء أصالة نصري

الفنانة اصالة نصري في زيجتيها الاثنتين بعد طلاقها من الزوج الأول أيمن الذهبي شاركها أولادها الفرحة. فخلال زواجها من طليقها الثاني طارق العريان، أتمت المراسم بحضور أولادها من زوجها الأول أيمن الذهبي. وعندما تزوجت مؤخراً من الشاعر فائق حسن فإنها أقدمت على الخطوة وهي تحتضن أولادها من العريان والذهبي.

أبناء أصالة نصري لم يعارضوا زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن- انستغرام اصالة نصري

بنات شيرين عبد الوهاب

الأمر نفسه تكرر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب عام 2018 عند زواجها من طليقها الحالي المطرب حسام حبيب إذ أصرت على أن تشاركها ابنتاها مريم وهنا هذه الفرحة. واهتمت بإطلالتهما على الرغم من انشغالها بتحضيرات الزفاف، فارتدتا فساتين ملونة بأكمام طويلة من dolce&gabbana تناسبت مع الإطلالة الثانية لوالدتهما. كما شاركت الطفلتان في كل تفاصيل حفل الزفاف وحملا سلال الورود وظهرتا حتى في رقصة العروسين وتفاعلتا مع الأغنية ورقصتا عليها، وبدت فرحتهما عميقة بزفاف والدتهما.

شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها مع زوجها السابق حسام حبيب وبناتها من زواجها السابق - Copy

ابن الفنانة غدير السبتي

وبالنسبة إلى الفنانة غدير السبتي فإن احتفالها بزواجها الثاني من أحمد الفردان عام 2018 تم ليس فقط بحضور ابنها بل بمشاركة استثنائية إذ أنه تولى أمرها أثناء عقد القران.

نجل غدير السبتي تولى أمرها خلال عقد قرانها على احمد فردان

ابنة الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق التي تزوجت مرات عدة، ارتبطت في الزيجة 12 بمدير التصوير هيثم زينتا بحضور ابنتها روتانا واحفادها. وعلى الرغم من أنها لم تنشر صور من حفل الزفاف إلا أن صورها في شهر العسل ظهرت فيها روتانا وابنتاها إلى جانب أصدقاء مقربين من غادة.

غادة عبد الرازق خلال شهر العسل بحضور ابنتها واحفادها