بينهن نادية الجندي ودرة.. نجمات العالم العربي يجتمعن في حفل خطوبة ابنة إعلامي شهير

نجمات العالم العربي اجتمعن في مناسبة سعيدة حيث حضرت العديد منهن حفل خطوبة الآنسة فيروز ابنة الإعلامي الشهير خالد صلاح في حفل ضخم أقيم على الساحل الشمالي وحضره عدد كبير مشاهير الوطن العربي وبينهم الاعلامية لميس حديدي، والنجم مصطفى فهمي.

النجمات يتألقن في حفل خطوبة ابنة إعلامي شهير

حشد كبير من نجمات العالم العربي مع المشاهير حرصن على حضور حفل خطوبة الآنسة فيروز ابنة الإعلامي الشهير خالد صلاح في الساحل الشمالي، حيث أقيم الحفل بأجواء فخمة ومرحة.

بوسي شلبي ولبلة ونادية الجندي
بوسي شلبي ولبلة ونادية الجندي

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها على انستغرام بمجموعة صور من الحفل حيث ظهرت متألقة بفستان أخضر مرصع بحبات الكريستال، وظهرت في اللقطات الى جانب كل من نادية الجندي ولبلبة ومصطفى فهمي والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية ريهام إبراهيم ومصطفى شعبان.

وبدت نادية الجندي بملابس أنيقة باللون النيود بينما ارتدت لبلبة فستانا صيفيا مطبعا بالورود الزرقاء ونالت اطلالتهما اشادة من الجمهور حيث تعتبران من نجمات الزمن الجميل وتربطهما اواصر صداقة متينة.

بوسي شلبي مع العروسين
بوسي شلبي مع العروسين

كذلك تألقت الفنانة درة التونسية في الحفل بفستان برتقالي بقصة ناعمة مع تسريحة شعر مفرود والمكياج الترابي ونشرت صورة لها على خاصية الاستوري على انستغرام.

ونالت اطلالات النجمات اشادة من الجمهور حيث اضفين حالة من البهجة على السوشيال ميديا خاصة مع اطلالات ازيائهن الملونة التي ناسبت اجواء الساحل الشمالي.

زينة بصحبة بلقيس فتحي ومي عمر

بدورها، كشفت الفنانة زينة عن مجموعة من الصور التي جمعتها بزملائهما، وتألقت زينة في الحفل بفستان ابيض بقصة ناعمة صيفية، بينما ظهرت برفقتها الفنانة بلقيس بفستان مطبع بالورود اما الفنانة مي عمر فإرتدت فستان سهرة باللونين الأخضر والنيود، وظهرت جميعهن بتسريحات الشعر المفرود المالس مع أحذية مفتوحة مناسبة لأجواء الساحل الشمالي.

الفنانة زينة ومي عمر وبلقيس فتحي
الفنانة زينة ومي عمر وبلقيس فتحي

وحرصت زينة على تقديم التهنئة لإبنة خالد صلاح بخطوبتها قائلة على انستغرام: ألف مليون مبروك فيروز خالد صلاح العروسة القمر، مبروك خالد ربنا يفرحك بولاد ولادها وتفرح أنت وشيري بأدهم يارب".

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام بوسي شلبي، زينة، ونسرين امام.