شائعات زواج جديدة تلاحق الفنانين أحدثهم عباس النوري وإليسا

شائعات الزواج والطلاق تلاحق نجوم الوسط الفني باستمرار لن يكون آخرها خبر زواج الفنانة اللبنانية إليسا من الفنان المغربي سعد المجرد. أغلب هذه الشائعات اضطر النجوم فيها للخروج عن صمتهم والتعليق عليها. فإليكم أبرز شائعات الزواج التي لاحقت الفنانين مؤخراً: 

زواج عباس النوري

عباس النوري اكد استحالة طلاقه من زوجته والزواج من ثانية
عباس النوري اكد استحالة طلاقه من زوجته والزواج من ثانية

هل سيتزوج عباس النوري مرة ثانية بحسب ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي؟ الرد كان حاسما من الفنان السوري الذي أكد في مقابلة إعلامية استحالة أن يطلق زوجته عنود خالد لافتا إلى أن العصمة في يدها. وقال "من زمان رفعت الراية فهي كل شيء، فهي لم تكن أول امرأة في حياتي لكنها كانت أول حب ولم تكن أول تجربة بحياتي ولكن كانت أول حب، وأنا أول ما شفتها في شي بداخلي قال هذه زوجتك". وأضاف عباس النوري في معرض تعليقه على زواجه الثاني "لغاية الان هناك الكثير من الأمور المتعلقة بشخصيتي وعلاقتي مع الدنيا قائمة على هذه البوصلة الأساسية التي اسمها عنود وعلى عقلها وقدرتها وشفافيتها وعاطفتها وبراءتها وسطوتها". 

زواج إليسا وسعد المجرد

شائعة زواج لاحقت سعد المجرد واليسا
شائعة زواج لاحقت سعد المجرد واليسا

نجاح الديو "من أو لدقيقة" بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد، ساهم في إطلاق شائعة زواج الثنائي، إذ نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات مغلوطة تتحدث عن زواج سري تمّ بين الفنانة اللبنانية ​إليسا​ والفنان المغربي ​سعد لمجرد. وأثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من دون أي تعليق من الثنائي. يُذكر أن الفنانة كانت قد كشفت في رمضان الماضي أنها تعيش قصة حب مع شخص لا يحمل الجنسية العربية ورفضت حينها الإفصاح عن اسمه ولكنها قالت إن مجموع اسمها مع اسمه هو “واليس”

زواج نرمين الفقي

شائعة زواج لاحقت نرمين الفقي- انستغرام الفنانة
شائعة زواج لاحقت نرمين الفقي- انستغرام الفنانة

وفي شهر يونيو الماضي قامت الفنانة نرمين الفقي بنشر صور لها في أول ظهور لها بعد انتشار زواجها من المصور رامي نور. وعلق الجمهور على تلك الصور بالقول "هل تزوجتيه فعلاً؟". شائعة زواجها جعلها تتصدر التريند على مؤشر البحث في غوغل، رافق ذلك استفسارات كثيرة عن حياتها الشخصية في ما يتعلق بالخطوبة والزواج من دون صدور أي تعليق من قبل الفنانة. وتعاني نرمين فقي من هذه الشائعات باستمرار باعتبارها من أشهر العازبات الجميلات في الوسط الفني.  

زواج كاظم الساهر وصفوة

لاحقت الفنان كاظم الساهر والفنانة صفوة شائعة زواجهما- انستغرام الفنان
لاحقت الفنان كاظم الساهر والفنانة صفوة شائعة زواجهما- انستغرام الفنان

وفي شهر يونيو الماضي علقت الفنانة المصرية صفوة على انتشار خبر زواجها بالفنان العراقي كاظم الساهر، فأكدت أن سبب انتشار هذه الشائعة هو أنها كانت تعرف شخصًا يشبه المطرب كاظم بشكل كبير،ويشغل مكانًا هامًا.وقالت إنذلك الشخص اعتاد على زيارتها في كواليس مسرحية "قاعد ينليه"،ماجعل الناس يختلط عليهما لأمر وتظهر الشائعات حول ارتباطها بالفنان. وأكدت أنها لا تستطيع الكشف عن هوية هذه الشخصية لأسباب خاصة. وتعرضت الفنانة سابقا لشائعة زواجها من الفنان كمال أبورية فردت حينها بنفي هذه الشائعة موضحة أن كلما يربطها به علاقة الصداقة والزمالة فقط، إذ إنهما اجتمعا في أكثر من ثلاثة أعمال مختلفة.