زيجات انتهت بهدوء.. آخرها ابو هشيمة وياسمين صبري

على عكس الزيجات الفنية التي انتهت بانفصال مدوّ ورافقها الكثير من الضجيج والمتابعة والتي استمر بعضها لسنوات مثل طلاق زينة واحمد عز أو طلاق أصالة نصري من زوجيها السابقين أيمن الذهبي وطارق العريان، فإن زيجات كثيرة في هذا الوسط انتهت بالطلاق الهادئ حتى أنه صدم الجمهور ولم يتحقق منه المتابعين إلا بعد فترة من حصوله آخرها كان طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثارت الجدل في أوساط الجماهير على مدى أسابيع إذ توقع الجمهور هذا الطلاق بين الثنائي بسبب خطوة ياسمين صبري في حذف صورها مع زوجها أبو هشيمة على مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته وقيام الأخير بالخطوة نفسها. ولكن ظل هذا الخبر غير مؤكداً إلى حين قيام الطرفين بإجراء مقابلات إعلامية كشفا من خلالها عن حصول الطلاق من دون الغوص في تفاصيل الحياة الشخصية لهما.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تطلقا بهدوء

سلافة فواخرجي ووائل رمضان

وعلى درب الرومانسية التي بدأت بها الفنانة السورية سلافة فواخرجي قصة حبها مع الفنان وائل رمضان أرادت أن يكون الختام، فكانت رسالة طويلة منها نشرتها على صفحتها في انستغرام ضمّنتها الكثير من الحب والرومانسية والوفاء والإخلاص لطليقها مُرجعة سبب الإنفصال إلى القدر الذي يفرق المحبين. ومما جاء في الرسالة:

"..وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.. وبعد الفِصام.. فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً.. ننفطم عمّن نحب.. كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي.. إنما هو القدر.. يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب..".

وتابعت قائلة "أقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو… أمام جبل… مهما حاولتْ… لن تصل إلى قمتك…".

صورة جمعت سلافة فواخرجي ووائل رمضان بعد الطلاق في  عيد ميلاد ابنهما

وختمتها بالقول مؤكدة على الحب "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء… البداياتُ أخلاق… والنهاياتُ أخلاق وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية… وإن ابتعدنا… لا يمكن أن ننفصل… ولو انفصلنا… وائل… صديقي… أبو الحمزة وعلي…شكرا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين".

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

أما طلاق الثنائي السوري المخرج سيف الدين السبيعي والفنانة السورية سلافة معمار فكان مفاجئاً للجميع وتم بهدوء ومن دون أي مشاكل أيضاً، بل أنه جرى الاتفاق عليه خلال دقائق كما قال سيف الدين سبيعي في إحدى المقابلات. وبعد الطلاق استمرت العلاقة بينهما وفق أجواء يسودها الحب والصداقة.

سلافة معمار  تطلقت من الفنان سيف الدين سبيعي بهدوء- انستغرام سلافة معمار

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

الفنانة السورية أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم عمايري انفصلا بطريقة صدمت الجمهور وتُعد من بين أكثر حالات الانفصال هدوءاً. فهذا الثنائي الذي تزوج عام 2003 فاجأ الجمهور بإعلان الطلاق عام 2015 رغم أن هذا الانفصال حصل عام 2013 بهدوء وبعيداً عن أعين الإعلام.

الفنانان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة لم يكشفا عن طلاقهما إلا بعد سنتين- انستغرام أمل عرفة

أنغام وأحمد ابراهيم

كذلك فإن زيجة الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم والتي كانت تُعد إحدى أكثر الزيجات رومانسية بين زيجاتها المتعددة التي خاضتها انتهت فجأة وبهدوء تام  خصوصا من ناحية أنغام التي لم تُعلق على هذا الطلاق ولو بكلمة واحدة. 

أنغام واحمد ابراهيم قبل طلاقهما الذي تم بهدوء