شاهدي بالصور بيرلا الحلو بإطلالة زفاف ساحرة من تصميم نيكولا جبران

تزوجت ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا الحلو Perla Helou من مارسيل طالب Marcel Taleb في حفل زفاف أنيق، أقيم في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 25 يونيو 2022، قاعة الحفلات الشهيرة شاتو رويس Chateau Rweiss، في قرية شننعير اللبنانية في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، والتي تبعد نحو 30 كيلومتر عن العاصمة اللبنانية بيروت.

https://www.instagram.com/p/CfP8VZ-AnYb/
 بيرلا الحلو بإطلالة زفاف ساحرة من تصميم نيكولا جبران

حضر حفل الزفاف مجموعة كبيرة من أصدقاء وأقارب العروسين وظهرت بيرلا الحلو، وهي ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2017، في حفل زفافها، بفستان زفاف مبهر عاري الأكتاف وذو أكمام طويلة وياقة مفتوحة، مربعة الشكل، والفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير نيكولا جبران Nicolas Jibran، ونشرت في وقت لاحق صور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف والذي تميزه بديكور أنيق جذاب تغلب عليه الزهور البيضاء.

يأتي ذلك بعد أن نشرت بيرلا الحلو على صفحتها على موقع الإنستغرام صور من استعدادات زفافها، وأرفقت مع الصور تعليق كتبت فيه: "جاهزة للزواج بفستان رائع يحمل توقيع المصمم العالمي المذهل نيكولا جبران. فليبدأ العدّ التنازلي"، وتضمنت الصور المنشورة، صورة لها بروب أبيض أنيق وفي يدها ما بدا وكأنه كوب من القهوة.

 كانت بيرلا الحلو قد أعلنت خطبتها في أغسطس من العام الماضي من خلال منشور نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، صورة لمارسيل طالب وهو يقوم بمفاجئتها بالنزول على إحدى ركبتيه والتقدم بطلب الزواج منها، وبجانبيهما قوس أنيق مزين بالزهور مع لافتة مضيئة تحمل عبارة "هل تتزوجينني؟" بالإنجليزية، وكتبت بيرلا معلقة على الصورة: " في عالم مليء بالفوضى، نعم للحب ملايين المرات".