قصص حب للنجوم استمرت بعد الطلاق بينها قصة سلافة فواخرجي ووائل رمضان

قصص حب كثيرة عاشها النجوم ولم تنته بعد الطلاق بل استمرت بأشكال مختلفة تدور في فلك الصداقة والحب ليس اخرها العلاقة القوية التي ما زالت تجمع الفنانة السورية سلافة فواخرجي بطليقها الفنان وائل رمضان على الرغم من الطلاق.

فإليكم أبرز قصص الحب للنجوم استمرت بعد الطلاق:

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

نجح الثنائي السوري المخرج سيف الدين السبيعي والفنانة السورية سلافة معمار في الحفاظ على علاقة يسودها الود والصداقة على الرغم من طلاقهما وظهرت هذه المشاعر خلال اطلالاتهما سوياً في برامج التلفاز بعد انفصالهما وفي الكثير من المواقف الأخرى.

ويحرص الثنائي على إظهار مدى حبهما وعمق صداقتهما بعد الطلاق ويعلق سيف الدين سبيعي على ذلك بالقول: " في الأساس كنا رفيقين ثم أحببنا بعضنا البعض وتزوجنا ثم انتهى الزواج، لماذا لا نرجع صديقين؟ إذا الزواج توقف عند نقطة معينة وتحول إلى عبء لماذا يجب أن نتحول إلى أعداء بدلا من أن نبقى صديقين؟". أما معمار فأكدت في حوار تلفزيوني على أن حالة الحب مع زوجها مستمرة إنما تحولت إلى صداقة.

من خلال الحوار بين منى أبو حمزة وسلافة معمار استفسرت منها حول امكانية عودتها لطليقها فكان جوابها "العلم عند الله" فهي لم تبدِ رفضها للموضوع أبداً وأكدت أن حالة الحب بينهما مستمرة إنما تحولت إلى صداقة.

سلافة معمار وسيف الدين السبيعي- انستغرام سلافة

سلافة فواخرجي ووائل رمضان

أما الفنانة السورية سلاف فواخرجي التي فاجأت الجمهور حين أعلنت انفصالها عن زوجها وائل رمضان، أكدت في رسالة رومانسية وجهتها له على استمرار الحب والصداقة بينهما.

ونشرت فواخرجي، عبر صفحتها على موقع أنستقرام، خبر الانفصال في تدوينة مطولة مع عبارات رومانسية مؤثرة عن علاقة الحب التي ستبقى تجمعها مع زوجها السابق، قائلة في بعض سطورها:

"..وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.. وبعد الفِصام.. فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً.. ننفطم عمّن نحب.. كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي.. إنما هو القدر.. يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب..".

وتابعت قائلة "أقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو… أمام جبل… مهما حاولتْ… لن تصل إلى قمتك…".

وختمتها بالقول مؤكدة على الحب " سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء… البداياتُ أخلاق… والنهاياتُ أخلاق وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية… وإن ابتعدنا… لا يمكن أن ننفصل… ولو انفصلنا… وائل… صديقي… أبو الحمزة وعلي…شكرا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين".

سلافة فواخرجي تؤكد استمرار حبها لوائل رمضان- انستغرام سلافة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من قصص الحب التي استمرت فيها المشاعر بعد الطلاق نذكر قصة حب شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب. فبعد أن صدمت الجمهور بانفصالهما اعترفت شيرين بأنها ما زالت تحب حسام حبيب وبكت على الهواء أثناء الحديث عنه ولكنها مع ذلك أكدت بأنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، لافتة إلى أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في يوم زفافهما

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

بدورهما يُعتبر الثنائي السوري عبد المنعم العمايري وطليقته الممثلة أمل عرفة من العلاقات الزوجية الفاشلة التي استمر فيها الحب والصداقة بعد الطلاق. فالثنائي يوكدان بأن علاقة قوية جداً تجمعهما خصوصا بسبب وجود ابنتين لهما كما أن عمايري أعرب مرارا عن مشاعر رقيقة ما زالت في قلبه نحو شريكته السابقة. وفي عيد ميلاد أمل عرفة الذي صادف في شهر مارس الماضي كان عماير أول من عايدها على صفحاته عند الساعة الثانية صباحا مؤكدا بذلك أنه ما زال يتذكر كل التفاصيل المتعلقة بها حتى ولو لم يشأ القدر أن يجمعهما في منزل واحد.

امل عرفة وطليقها وابنتيهما مع الفنان جورج وسوف- انستغرام الفنانة

غادة عادل ومجدي الهواري

وبعد أعوام من طلاق الفنانة المصرية غادة عادل من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، والد أبنائها الخمسة ما زال الحب ينبض في قلب مجدي الهواري الذي اعترف مرارا بحبه لطليقته. وخلال حلقة برنامج بصراحة التي شاركها مع طليقته الفنانة غادة عادل أكد وجود هذا الحب عندما سألته عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما فكانت إجابته "عشان يجب توافر فيها شروط، زي لازم تتقبل إني لسه بحبك".

غادة عادل ومجدي الهواري