نجوم غنوا لأبنائهم في حفلات الزفاف بينهم جورج وسوف

استغل الكثير من النجوم أفراح أبنائهم من أجل الغناء لهم وإشعال حفلات الزفاف تلك غناءً وتصفيقاً آخرها كان غناء الفنانة السورية أصالة نصري لابنتها شام في حفل زفافها الذي جرى في مارس 2022. بعض النجوم اختاروا تقديم اغنيات خاصة لأولادهم، بينما لجأ آخرون إلى رصيدهم الغنائي لإلهاب الحفل.

فإليكم أبرز نجوم غنوا لأبنائهم في حفلات الزفاف:

أصالة نصري غنت لابنتها

في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري الذي جرى في شهر مارس 2022 حرصت الفنانة على تقديم  أغنية خاصة لابنتها شام تمنت فيها السعادة لها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: "بنتي وصديقتي وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

​​​​اصالة وابنتها شام

كما قدمت أصالة مع الفنانة إليسا دويتو غنائياً لأغنية "راجعين يا هوى" للنجمة فيروز، و"لولا الملامة" للراحلة وردة.

نشوى سلطان غنت لولديها

أما أطرف الأغاني التي قدمها النجوم لأبنائهم في حفلات الزفاف فكانت أغنية الفنانة نشوى سلطان لابنها والتي فاجأته بها وحملت عنوان "أجمل واحد في الكون"، وقدمتها بطريقة عفوية ومرحة استعرضت فيها واجبات كل من ابنها وزوجته ووجهت تهديد للاخيرة بشكل فكاهي. الأغنية أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري، إذ تُعد أولى تجاربها الغنائية، ومما جاء فيها "....عايزك تدلعيه تسهري على راحتو ليالي.. من نظرة تفهميه دا ابني الغالي"...

نشوى سلطان أثناء تقديم الأغنية الخاصة بزفاف ابنها

واستطاعت هذه الأغنية أن تتصدر "ترند" موقع الفيديوهات يوتيوب، وسط ردود أفعال متناقضة بشأنها، وحصلت على 750 ألف مشاهدة خلال 10 ساعات فقط من إطلاقها.

الفنانة نفسها فاجأت ابنتها "مريم" في حفل زفافها بأغنية خاصة لها على ألحان أغنية شاكيرا "WAKA WAKA".

الفنان كاظم الساهر يغني لابنه

وفي عام 2019 احتفل الفنان كاظم الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر الساهر الذي أقيم في المغرب، وحرص فيها الفنان على تقديم باقة من أغنياته ليشعل الأجواء تحديداً مع غناء أغنيتيه الشهيرتين "هل عندك شك" و"قولي أحبك"، التي شارك في غنائهما العريس وشقيقه الأكبر وسام وسط تصفيق وتحية حارة من الحضور.

كاظم الساهر في حفل زفاف ابنه

ماجدة الرومي تغني لابنتها

بدورها غنت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لابنتها في يوم زفافها الأغنية الشهيرة التي لامست قلوب العرائس وهي الأغنية الرائعة "بيوم عرسك" التي تُعد من أهم الأغاني لحفلات الزفاف التي ما زالت تفرض نفسها بقوة في صالات الافراح ومما جاء في الأغنية: "انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه، شيخ الشباب عريسينا... عريسينا شيخ الشباب، ع حصان ابيض جايي يخطفك مني..انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمني. قد ما بعدتي يا هلا لا تبعدي عني، بيوم عرسك قالتلي السما غني، لضل غني لتصير الدنيي جنة، انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه.

ماجدة الرومي قدمت اغنية بيوم عرسك في زفاف ابنتها- انستغرام الفنانة

أغنية هشام عباس لابنته

في شهر نوفمبر من عام 2021 إحتفل الفنان هشام عباس بزفاف إبنته ياسمينا التي قدم لها أغنية خاصة لها في بداية الحفل ومن أبرز ما جاء في الأغنية: "بقت عروسة ومحروسة.. اتمخطري يا حلوة يا زينة بنتي عروسة ياسمينا.. معقولة يا ناس كبرت امتى وبقت عروسة محروسة”.

هشام عباس قدم اغنية خاصة لابنته بمناسبة زفافها- انستغرام الفنان

“من يومها وهي دي مهووسة.. ياسمينا هي ما شاء الله والليلة اهي عروسة وأستاذ محمد بقى يا ناس خد الدلع والبسبوسة”.

الفنان جورج وسوف يغني لابنه

وكذلك فعل النجم السوري جورج وسوف خلال حضوره حفل زفاف نجله "جونيور" إذ قام بتقديم إحدى أغنياته الشهيرة "يا بختك" وهو جالس على طاولته الخاصة بمشاركة الفنان زياد برجي مما ألهب الحضور وزاد من تفاعلهم. 

الفنان جورج وسوف في حفل زفاف نجله  الذي غنى خلاله- ا نستغرام جورج