أشهر قصص حب وخطوبة لم تكتمل بين فنانين مصريين

قصص حب كثيرة بدأت بين النجوم المصريين لكن شاء القدر أن لا تكتمل وتخط النهاية السعيدة فكان الانفصال قبل الوصول إلى الزواج. بعض هذه القصص أشهر من نار على علم ولكن قصص أخرى قد تفاجئ قسماً كبيراً من الجمهور لجهله بها.

وعلى الرغم من أن معظم تلك حالات الانفصال حصلت بهدوء فإن أسباب بعضها انكشف لاحقاً فيما ظلت أسباب القصص الأخرى مجهولة حتى اليوم.

فإليكم أشهر قصص حب وخطوبة لم تكتمل بين فنانين مصريين:

أحمد رزق وحنان مطاوع

الثنائي الفني المصري أحمد رزق وحنان مطاوع عاشا قصة حب عاصفة بدأت خلال مشاركتهما معا في فيلم "إوعى وشك" ولكن هذه العلاقة لم تكلل بالزواج. وعلى الرغم من أن أسباب الانفصال لم تُكشف ولكن قيل إن الغيرة لعبت دورها في هذا الفراق.

حنان مطاوع سبق لها ان دخلت بعلاقة خطوبة مع أحمد رزق- انستغرام حنان

محمد فؤاد وصابرين

وفي مطلع التسعينيات خطب  الفنان المصري محمد فؤاد الفنانة صابرين عقب مشاركتهما في فيديو كليب اغنيته "اسألي" ولكن العلاقة لم تستمر ووقع الانفصال بينهما بعد فترة قصيرة من دون الكشف عن الأسباب، لتتزوج صابرين بعدها مرتين من رجلي أعمال، ويتزوج فؤاد من فتاة من خارج الوسط الفني.

محمد فؤاد وصابرين

عمرو يوسف ومي نور الشريف

هل تعلمون بأن الفنان المصري عمرو يوسف كان مرتبطاً قبل زواجه من الفنانة كندة علوش، بالفنانة مي نور الشريف؟ فالثنائي عمرو يوسف ومي الشريف أعلنا خطوبتهما بشكل رسمي بعد مشاركة مي بمسلسل "الدالي" قبل أن ينفصل الثنائي بعد فترة قصيرة ويتزوج بعدها يوسف بعلوش.

عمرو يوسف خلال خطوبته من مي نور الشريف

منى زكي وممحد الشقنقيري

أما الفنانة المصرية منى زكي التي تجمعها علاقة حب زوجية مع الفنان أحمد حلمي منذ 2004، فإنه سبق لها أن عاشت تجربة علاقة مع الفنان محمد الشقنقيري من دون أن تتوج بالزواج وتم فسخ الخطوبة بعد فترة قصيرة. وعلقت زكي لاحقاً على هذه العلاقة بالقول إنها كانت في عمر الـ16 عاما عندما تم خطبتها للشقنقيري وأن "الزواج قسمة ونصيب".

منى زكي وممحد الشقنقيري ارتبطا بخطوبة وهي في سن الـ16 ثم انفصلا- انستغرام منى

زينة وتامر عبد المنعم

وربما يجهل الكثيرون أن الفنانة زينة التي كانت متزوجة من الفنان أحمد عز، هي نفسها سبق لها أن عاشت تجربة خطوبة سرية تقريباً مع الكاتب الصحافي المصري محمد عبد المنعم الذي كشف عن هذه العلاقة في خضم أزمة زينة مع الفنان أحمد عز، إذ دافع عنها وقال إنه يعرف زينة وأخلاقها جيدا ولا يمكن أن تدعي ذلك على عز دون أن تكون هناك زيجة بالفعل بينهما.

ا لفنانة زينة سبق لها أن ارتبطت بخطوبة مع تامر عبد المنعم- انستغرام زينة