بينهم محمد رشاد وخطيبته ... ثنائيات فنية تعيش أجواء رومانسية

تعيش بعض الثنائيات الفنية في الفترة الأخيرة أجواء من الرومانسية انتشر جزءاً منها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صور تشاركها هؤلاء النجوم مع الجمهور، وأظهرت جانباً من السعادة والرومانسية. ومن بين الصور التي عبرت عن كثير من الحب تلك التي يدأب على نشرها مؤخراً الفنان محمد رشاد مع خطيبته غادة فتحي.

إليكم اجواء بعض الثنائيات الفنية التي تعيش أجواء رومانسية:

الفنان محمد رشاد وخطيبته

إذاً يدأب الفنان محمد رشاد على نشر الصور الرومانسية له معها وقام مؤخراً بنشر فيديو ظهر فيها الثنائي وغنى محمد رشاد لخطيبته إحدى أشهر أغاني السيدة فيروز «صباح ومسا» ليهديها بعض كلمات الأغنية «صباح ومسا... شي ما بْيِنْتَسَى ترَكْت الحبّ وأخدْتْ الأسى»، ثم يضيف: "أنت وبس أنت وبس". وبدا الطرفان في الفيديو في غاية السعادة والرومانسية وكانت عروسته تتمايل مع غنائه.

كما علق محمد رشاد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بجملة مقتبسة من الأغنية ذاتها: «إنت وبس»، فردت خطيبته غادة فتحي: «حياتي».

 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Rashad | محمد رشاد (@mohammedrashadofficial)

 

شام الذهبي وزوجها

بدورها نافست شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري، الفنان محمد رشاد في تظهير رومانسيتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال وقامت بنشر صور عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام وثقت أجمل اللحظات الرومنسية التي جمعتها مع زوجها.

وقد ظهرت الذهبي في إحدى الصور وهي ترتدي فستانا أبيضا إلى جانب زوجها وبدا واضحا على ملامحهما السعادة، وفي صور أخرى ظهر زوجها وهو يقبلها ولقطات اخرى من تناول الطعام في أحد الأماكن على ضوء شمعة، وغيرها.

صورة رومانسية لشام الذهبي وزوجها- انستغرام شام

وعلقت على تلك الصور بالقول "لقد وعدتني بأن تريني العالم… وقد فعلت ذلك أنت أفضل رفيق سفر على الإطلاق، بصرف النظر عن الأوقات التي تضايقني فيها عندما آكل كثيرا … أنا أحبك".

نيكول سعفان وطارق العريان

وطرقت الرومانسية مؤخراً العلاقة التي تجمع المخرج طارق العريان بعارضة الازياء السورية نيكول سعفان إذ قامت الأخيرة بنشر صور لها مع العريان، وكذلك نشر فيديو عبر خاصية الاستوري في "أنستغرام"، يجمعها به  داخل سيارة وهما يتبادلان النظرات والابتسامات اللطيفة في أجواء رومانسية.

 

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وفي ظل الأزمة التي يمر بها الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قام الأخير بنشر صورة رومانسية له مع زوجته على انستغرام وعلق عليها بالقول: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي.. بحبك". أما على صفحته في الفيسبوك فعلق على خلافه مع زوجته وقال في جزء منه "فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي».

احمد العوضي قام بنشر صورة رومانسية له مع زوجته وارفقها بتعليق رومانسي ايضا- انستغرام الفنان

خالد سليم وزوجته

بدورهما انتشرت مؤخراً صوراً رومانسية للثنائي الفنان خالد سليم وزوجته خيرية هشام علي حيث قام الفنان بنشر صوراً له مع زوجته وكذلك مقاطع فيديو مميزة لهما.

خالد سليم مع زوجته في اجواء مميزة- انستغرام خالد

"هي" تترككم مع مجموعة صور رومانسية لهؤلاء النجوم.