5 قصص حب نشأت على خشبة المسرح وانتهت بالزواج

قصص حب نشأت على خشبة المسرح وانتهت بالزواج والنجاح في أغلبها وأثمرت عن ولادة الأطفال حتى أن بعضها بقيت مستمرة في أجواء من الود والحب حتى الرحيل عن هذا العالم. فإليكم أبرز 5 قصص حب نشأت على خشبة المسرح وانتهت بالزواج:

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح- انستغرام اسراء
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح- انستغرام اسراء

لعل زواج الفنانين حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح هو من أحدث زيجات النجوم الذين توجوا قصص حبهم التي بدأت على المسرح بالزواج. ففي مسرحية "مسرح مصر" بدأت القصة وبدأت أولى شرارات الحب هناك، ثم بدأ الثنائي بالظهور معاً وتطورت علاقتهما أكثر وازداد التقارب أيضاً  لتقوم اسراء بإعلان ارتباطها بحمدي على انستغرام، تبعها بعد ذلك الاخير بنشر الكثير من الصور عبر حسابه على انستغرام وعلق على إحدى الصور بالقول "أجمل وأطيب وأغلى إنسانة فى الدنيا.. أسوو قلبى"، ثم وصلت العلاقة الى الزواج في شهر أبريل عام 2017.

حسين فهمي ولقاء سويدان

قصة الحب بين الفنان "حسين فهمي" والفنانة "لقاء سويدان" بدأت أيضًا على خشبة المسرح ثم جاء الزواج تتويجاً لعلاقة الحب هذه. اللقاء الأول بينهما كان في مسرحية "أهلاً يا بكوات" ثم  تطورت علاقتهما على خشبة المسرح أثناء عرض مسرحية "زكي في الوزارة" لتتوج بالزواج لمدة 5 سنوات فتنقلب بعدها الأمور رأسا على عقب، وتحوّل الحب إلى كراهية انتهى بالطلاق وبأروقة المحاكم.

هبة مجدي ومحمد محسن

شويكار خلال زفافها من فؤاد المهندس
شويكار خلال زفافها من فؤاد المهندس

الثنائي "هبة مجدي" و"محمد محسن" أيضا خطّا الأحرف الأولى من قصة حبهما على خشبة المسرح وأعلنا خطبتهما من المسرح ايضا خلال مسرحية "ألف ليلة وليلة" لتبدو علاقتهما كقصص الخيال وتم تشبيهها بقصة روميو وجوليوت وانتهت بالزواج  عام 2016. ورُزق الثنائي عام 2017 بابنتهما دهب.

شويكار وفؤاد المهندس

وبالعودة الى زيجات الزمن الجميل فإن قصة الحب التي جمعت شويكار والفنان فؤاد المهندس كانت إستثنائية جدا بدأت على المسرح وجاءت في ظروف غير ملائمة أصلا للطرفين بسبب زواج المهندس من اخرى، ووجود ابن شويكار معها. القصة بدأت عندما التقى "المهندس" بـ"شويكار" للمرة الأولى في مسرحية "السكرتير الفني" فشعر بالانجذاب نحوها من أول نظرة، لكنه قرر تأجيل طلب الزواج منها حتى يتأكد من مشاعرها نحوه، وخلال عرض مسرحية "أنا وهو وهي" عرض فؤاد المهندس الزواج على شويكار، وخرج عن النص قائلاً: "تتجوزيني يا بسكويتة؟" فوافقت وانتصر الحب وتزوج الثنائي ولكن الغيرة طرقت بابه، وقالت شويكار في مقابلات عديدة إن زوجها لم يكن يغار منها بل من نجاحها فوقع الانفصال بعد 15 عاماً من الزواج ليبقى فؤاد رغم ذلك كل شيء في حياة شويكار كما تقول فهو الحبيب والصديق والزوج والاخ والمعلم. وأعربت عن إعتقادها بأنها كانت الحب الاول والأخير في حياته حتى عندما انفصلا استمرت علاقتها به لآخر لحظة في حياته.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز مع زوجها سمير غانم- الصورة من انستغرام ايمي سمير غانم
دلال عبد العزيز مع زوجها سمير غانم- الصورة من انستغرام ايمي سمير غانم

وفي قصة حب لم تكن تقليدية أيضا جمعت الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بدأت ملامحها الأولى على المسرح، حيث التقت دلال بسمير بعد التحاقها بالعمل في مسلسل "أصيلة" من بطولة كريمة مختار وجورج سيدهم، وما كان من الأخير إلا أن أعجب بأدائها ورشحها لبطولة مسرحية "أهلا يا دكتور" فرتّب لها مقابلة مع المخرج حسن عبد السلام وسمير غانم لتجري معهما مقابلة وتنضم بعدها لفريق عمل المسرحية. وهنا بدأت قصة الحب من جانب دلال عبد العزيز التي أعجبت به من اليوم الأول ثم بدأ الاهتمام المتبادل بينهما لينتهي بالزواج ويشكلان بذلك عائلة سعيدة ومتناغمة وأثمر زواجهما عن ولادة ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم.