أشهر زيجات الوسط الإعلامي في مصر

نالت بعض زيجات الوسط الإعلامي في مصر اهتماماً جماهيريا زائداً نظراً للمكانة الكبيرة لهؤلاء الإعلاميين سواء على المستوى العملي أو في قدرتهم على استقطاب الملايين حولهم من الرأي العام. بعض هذه الزيجات جرت بين إعلاميين وزملائهم وأخرى جمعت الوسط الإعلامي بالفني وغيره.

فإليكم أشهر زيجات الوسط الإعلامي في مصر:

لميس الحديدي وعمرو اديب

لميس الحديدي وعمرو اديب - انستغرام الاعلامية
لميس الحديدي وعمرو اديب - انستغرام الاعلامية

قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين الإعلامي عمرو أديب وزميلته لميس الحديدي ما زالت مضرب مثل بالنسبة للمقبلين على الزواج خصوصا أن هذه العلاقة استطاعت أن تتجاوز 23 عاماً من الارتباط من دون انفصال وأثمرت عن ولادة ابنهما نور الدين أديب. وتقول لميس في أحد المقابلات الإعلامية بأنها كانت تحلم بالزواج من عمرو أثناء خطوبتها كونها كانت تعيش معه قصة حب عنيفة وبالفعل تزوجا وهي في سن ال27 عاماً. ولم يكن زواج الثنائي هو الأول بالنسبة للإعلامي أديب إذ سبق له أن تزوج من السيدة أماني سوكة وأنجب منها ابنهما خالد ثم انفصل عنها ليتزوج لميس حديدي عام 1999.

سهير شلبي وأحمد سمير

من بين أشهر قصص الزواج في الوسط الاعلامي نفسه نذكر أيضاً زواج سهير شلبي وأحمد سمير إذ وقعت شلبي في حب الأخير بعد تغزله به هلال الاستعداد لأحد الحلقات. هنا بدأت العلاقة بين الثنائي وانتهت بالزواج وأثمرت عن ولادة ابنيها منه عمرو وشريف. استمرت زيجتهما حتى وفاة أحمد سمير عام 1995 الذي وافته المنية عن عمر 55 عاماً ثم تزوجت من بعده وأنجبت ابنتها شيرين الشايب التي عملت في الاعلام.

كريم كوجاك وشيرين الشايب

الاعلامية شيرين الشايب تزوجت من الاعلامي كريم كوجاك= انستغرام الشايب
الاعلامية شيرين الشايب تزوجت من الاعلامي كريم كوجاك= انستغرام الشايب

إذاً ابنة الإعلامية سهير شلبي، المذيعة شيرين الشايب وعلى خطى والدتها تزوجت أيضاً من وجه إعلامي هو كريم كوجاك. العلاقة بدأت بين الثنائي عقب مشاهدتها وهي تقدم برنامجها "رؤى" على القناة الثالثة. أثمرت العلاقة عن إنجاب توأم لهما وعن تعاون إعلامي في فترة ما.

الإعلامية وفاء الكيلاني

ومن أشهر زيجات الإعلاميين في مصر من خارج وسطهم العملي نذكر زواج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الذي جرى عام 2017 إذ فاجأت حينها الجمهور بالارتباط بالممثل السوري تيم حسن من دون مقدمات اذ لم يكن يتوقع الجمهور هذه العلاقة خصوصا بسبب فارق العمر بين الطرفين. ولكن هذه العلاقة التي بدأت سرية بعيدا عن وسائل الإعلام ما زالت مستمرة حتى اليوم وسط أجواء من الانسجام والرومانسية بحسب ما يظهر من صور الثنائي.

زواج مي حلمي

زواج الاعلامية مي حلمي نال شهرة كبيرة- الصورة قبل حذفها بعد الطلاق
زواج الاعلامية مي حلمي نال شهرة كبيرة- الصورة قبل حذفها بعد الطلاق

زواج الإعلامية والمذيعة مي حلمي من نجم اراب ايدول محمد رشاد يُعد من أشهر زيجات الوجوه الإعلامية إذ رافق هذا الزواج الكثير من الجدل ومر بمطبات قاسية قبل أن تنتهي العلاقة بالطلاق. ففي 20 أكتوبر 2018 صُدم الجمهور حينما انفصلت الإعلامية مي حلمي عن زوجها قبل بدء الحفل بدقائق خصوصا ان علاقة حب مميزة كانت تجمعهما. وبعد خمسة أشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً وسط اجواء رومانسية وقامت مي حلمي بنشر الكثير من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها سواء في حفل الزفاف أو لقطات من يومياتهما ولكن هذه الزيجة لم يُكتب لها الاستمرارية وانتهت بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.

الإعلامية دينا صالح

كذلك يُعد زواج الإعلامية والمذيعة المصرية دينا صالح في عام 2016 من الفنان السوري سامو زين من أشهر الزيجات وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة طفلهما محمد. ولكن هذه العلاقة لم يُكتب لها النجاح إذ انتهت بالانفصال في عام 2021 الأمر الذي فاجأ الجمهور. وصدم سامو الجمهور بإعلان انفصاله عن الإعلامية دينا بعد تصريحات له أشار فيها إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائلياً.