صور وتفاصيل من حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian من الموسيقي الأمريكي الشهير ترافيس باركر Travis Barker في حفل زفاف ضخم أقيم في بلدة بورتوفينو الإيطالية الساحرة يوم الأحد 22 مايو 2022، جدير بالذكر أن حفل الزفاف أقيم برعاية ماركة Dolce & Gabbana الإيطالية الشهيرة.

حفل زفاف كورتني كارداشيان برعاية Dolce & Gabbana

 كورتني كارداشيان وترافيس باركر
 كورتني كارداشيان وترافيس باركر

كورتني كارداشيان 43 عام، ظهرت في حفل الزفاف بفستان زفاف أبيض بالغ القصر وطرحة زفاف طويلة وكلاهما من تصميم ماركة Dolce & Gabbana، ترافيس باركر 46 عام، ظهر هو الآخر بإطلالة من تصميم ماركة Dolce & Gabbana حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة من تصميم الماركة.

وفقا للتقارير المنشورة فإن احتفالات زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر أقيمت على أرض مجمع L'Ulivetta العقاري في بلدة بورتوفينو وهو مجمع عقاري خاص بماركة Dolce & Gabbana، وتبادل خلالها ترافيس وكورتني عهود الزواج وهما محاطان بديكور مبهر من الورود الحمراء، وعقب انتهاء مراسم الزواج، احتفل ترافيس وكورتني وضيوف زفافهما، بزواجهما في حفل استقبال فخم أقيم في فيلا كاستيلو براون Castello Brown التاريخية الأنيقة في بلدة بورتوفينو، والتي تم إغلاق الطرق المؤدية إليها منذ يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي استعداد لحفل الزفاف.

أندريا بوتشيلي قدم عرضا موسيقيا في حفل الزفاف

حفل زفاف كورتني كارداشيان برعاية Dolce & Gabbana
حفل زفاف كورتني كارداشيان برعاية Dolce & Gabbana

التقارير تحدثت أيضا عن احتفال زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، تضمن أيضا عروض موسيقية رائعة ومميزة من بينها عرض موسيقي مؤثر لمغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي Andrea Bocelli، وابنه ماتيو بوتشيلي Matteo Bocelli، قدما خلاله أغنيات I Found My Love in Portofino، Can't Help Falling in Love، Fall on Me.

ضيوف حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

حضر حفل الزفاف مجموعة من أفراد عائلتي كورتني كارداشيان وترافيس باركر وأصدقائهما المقربين، وأبرزهم أطفال كورتني الثلاثة، وابن وابنة ترافيس باركر، وكذلك ابنة زوجته السابقة، وكان من بين أبرز الحضور أيضا والدة كورتني، كريس جينر Kris Jenner، وشقيقات كورتني الشهيرات، كيم كارداشيان Kim Kardashian وكلوي كارداشيان Khloe Kardashian وكيندال جينر Kendall Jenner وكايلي جينر Kylie Jenner، وحضر حفل الزفاف أيضا ماشين غان كيلي Machine Gun Kelly، ميغان فوكس Megan Fox، مارك هوبوس Mark Hoppus.

احتفالات زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في إيطاليا

كانت احتفالات زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في بلدة بورتوفينو قد امتدت لعدة أيام، وبدأت بحفل عشاء احتفالي أقيم في مساء يوم الجمعة في مطعم Ristorante Puny، تلاه احتفال عائلي وحفل غداء خاص في يوم السبت في دير سان فروتوسو، وفي مساء نفس اليوم أقيم احتفال مسائي لضيوف الزفاف في فيلا سان بارتولوميو Villa San Bartolomeo، وهي جزء أيضا المجمع العقاري L'Ulivetta.

حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر
حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر في إيطاليا في يوم السبت هو ثالث احتفال زفافهما لها، حيث احتفالا بزفافهما للمرة الأولى بحفل زفاف "تدريبي" ومراسم زواج غير رسمية أقيمت في كنيسة صغيرة في لاس فيغاس في الساعات الأولى من صباح يوم 4 إبريل، وفي يوم 15 مايو 2022، تزوج الاثنان بمراسم زواج قانونية أقيمت في محكمة في كاليفورنيا، أما عن حفل زفافهما الثالث فأقيم في إيطاليا. ترافيس باركر تقدم بطلب الزواج من كورتني كارداشيان في أكتوبر 2021 على شاطئ في مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.