زواج الممثلة الأمريكية تيكا سومبتير والممثل الأمريكي نيكولاس جيمس

تزوجت الممثلة الأمريكية تيكا سومبر Tika Sumpter من الممثل الأمريكي نيكولاس جيمس Nicholas James في حفل زفاف أقيم يوم السبت 14 مايو 2022، في منتجع Chileno Bay Resorts & Residences, Auberge Resorts Collection، في كابو سان لوكاس في المكسيك، والذي اختاره الزوجان خصيصا بسبب قربه من ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث يقيمان حاليا.

إطلالة زفاف الممثلة الأمريكية تيكا سومبر

طبقا لما نشره موقع brides.com فإن حفل الزفاف أقيم المنتجع على الشاطئ قبل وقت قصير من غروب الشمس، وأقيم حفل الاستقبال في مطعم أنيق داخل المنتجع، وظهرت العروس تيكا سومبتير في حفل زفافها بفستان زفاف أنيق عاري الأكتاف من تصميم ماركة Galia Lahav وطرحة زفاف طويلة أنيقة من تصميم نفس الماركة، وارتدت أيضا زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة Badgley Mischka، وقام بتصفيف شعر العروس أناجيد تايلور Annagjid Taylor، وأعد مكياج العروس كريستين برنارد Kristene Bernard، وأعد إطلالة زفاف العروس صالون وايمان وميكا Wayman & Micah.

علاقة تيكا سومبتير ونيكولاس جيمس
زواج الممثلة الأمريكية تيكا سومبتير والممثل الأمريكي نيكولاس جيمس

إطلالة زفاف نيكولاس جيمس

العريس نيكولاس جيمس، ظهر من جهته في حفل الزفاف ببدلة أنيقة باللون الأزرق الشاحب من تصميم فرانك ميلتون Franc Milton، وارتدى أيضا زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة Isaia.

الموقع كشف أيضا تفاصيل إضافية عن حفل الزفاف أهمها أن شركة Amy Abbott Events لتنظيم الحفلات هي من تولت تنظيم حفل الزفاف، وأن استديو Jana Williams Photography تولى تصوير صور الزفاف، في حين تولى استديو Elysium Productions تصوير الفيديو لحفل الزفاف، حفل الزفاف تضمن أيضا زينة زهرية مبهرة من إعداد شركة Aria Vera Floral، وإضاءة أنيقة من إعداد شركة Stage Pro Cabo، وشهد أيضا تقديم حقائب هدية لضيوف الزفاف أعدتها شركة Lavanda & Tinta.

ثيم الأناقة البوهيمية الحديثة

موقع brides.com نشر صور حصرية لحفل الزفاف وأجرت حوار مع العروس تيكا سومبر، تحدثت فيه تيكا عن كواليس التخطيط لحفل الزفاف والذي اختارا له ثيم "الأناقة البوهيمية الحديثة"، وكشفت أيضا عن أنها وعريسها قد وضعا راحة ورفاهية ضيوف زفافهما في الاعتبار أثناء التخطيط لحفل الزفاف. من المقرر أن تنشر الصور الحصرية لزفاف تيكا سومبر ونيكولاس جيمس كاملة في عدد يوليو 2022 من مجلة brides.

علاقة تيكا سومبتير ونيكولاس جيمس

تيكا سومبتير ونيكولاس جيمس تقابلا خلال عملهما في المسلسل التلفزيوني The Haves and the Have Nots، ويعتقد أن علاقتهما قد بدأت قبل عام 2016، وسط تكتم وسرية شديدة من جانبيهما، واستمر ذلك حتى بعد مولد طفلتهما إيلا لورين Ella-Loren في أكتوبر 2016، تيكا ونيكولاس خطبا في عطلة أعياد الميلاد في عام 2016.

علاقة تيكا سومبتير ونيكولاس جيمس
علاقة تيكا سومبتير ونيكولاس جيمس