أبرز النجوم الذين عزفوا عن الزواج طويلا يتصدرهم الفنان مروان خوري

كُثُر هم النجوم الذين عزفوا عن الزواج طويلاً ثم انتهى بهم الحال إما بالزواج أو الاستمرار في تلك العزوبية. حاول الفنان مروان خوري مؤخرا مقاومة هذه العزوبية التي طالت به حتى الخمسينيات من عمره  ولكن لم يكد يتهيأ للزواج حتى عاد إلى المربع القديم وأعلن انفصاله في خبر صدم الجميع.

فإليكم أبرز النجوم الذين عزفوا عن الزواج طويلاً:

الفنان مروان خوري

مروان خوري وعروسته قبل الانفصال عنها وعودته للعزوبية- صورة من حساب فانز مروان خوري
مروان خوري وعروسته قبل الانفصال عنها وعودته للعزوبية- صورة من حساب فانز مروان خوري

إذاً وبعد سنوات طويلة من العزوف عن الزواج وبعد أن تجاوز الخمسين من العمر فاجأ الفنان مروان خوري جمهوره في شهر مارس 2021 بإعلانه وداعه العزوبية مشيراً إلى أنه سيدخل القفص الذهبي بحفل خاص، يحضره عدد محدود من المقربين والعائلة. العروس التي عاش معها خوري قصة حب رومانسية هي من خارج الوسط الفني وتُدعى ندى رمال، ولكن بعد حفلات توديع العزوبية وتحديد تواريخ لحفل زفافهما، تفاجأ الجمهور مؤخراً بانفصال غير متوقع للفنان مروان خوري ليعود هذا الفنان الرومانسي مجدداً إلى عهد العزوبية.

الفنان فارس كرم

الفنان فارس الذي نافس الفنان مروان خوري على لقب أشهر عزاب الوسط الفني بعد أن طال عزوفه عن الزواج حتى سن الـ47 أقدم في عام 2020 على الزواج من عروس تعمل معلمة في المنطقة التي يعيش فيها. وجاءت هذه الزيجة بعد إلحاح والدته عليه.

خالد الصاوي

خالد الصاوي ودع العزوبية في سن متأخرة= الصورة من انستغرام الفنان
خالد الصاوي ودع العزوبية في سن متأخرة= الصورة من انستغرام الفنان

الفنان خالد الصاوي عزف عن الزواج طويلاً ولم يدخل هذه المؤسسة الزوجية إلى في سن متأخرة بعد بلوغه الـ49 عاما، إذ تزوج من مي صبري التي يقول عنها أنها حب عمره، التى عوضته عن كل ما سبق، ووقفت إلى جواره فى محنة مرضه.

احمد عيد يتمتع بعزوبية "خمسينية"

هو الآخر الذي لامس الـ 54 من العمر ما زال يتمتع بعزوبيته. إنه الفنان المصري أحمد عيد الذي علق على عدم زواجه بالقول أنه يخاف من الفشل جداً، ويرى أن قرار الزواج قرار صعب وغير سهل أبدا مشيرا إلى أنه عند كل ارتباط له كان يفشل بعد ساعتين فقط !

حسين الجسمي يهاب الزواج

حسين الجسمي يبدو أنه سيعزف عن الزواج اكثر - انستغرام الفنان
حسين الجسمي يبدو أنه سيعزف عن الزواج اكثر - انستغرام الفنان

ويبدو أن الفنان حسين الجسمي يسير على درب هؤلاء النجوم في العزوف عن الزواج لسن متأخرة إذ بلغ الـ42 عاماً ولم يستطع إحساسه المُرهف أن يقوده بعد إلى شريكة حياته. فهو يقف عند هذا العمر عازبا ليس رافضا لفكرة الزواج بل خوفا منه. وأكد أنه لن يتردد بإعلان خبر زواجه عندما يجد حب حياته ويرتبط بها.