في ذكرى زفاف الأمير هاري وميغان ماركل... قصة حب تحدت كل الصعاب

في ذكرى زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الذي جرى في 19 مايو 2018 نستذكر قصة الحب التي جمعت الثنائي وتحدت كل الصعاب وما زالت تثبت حتى اليوم متانتها وقدرتها على الاستمرار في أجواء من السعادة والألفة والمحبة.

زواج الأمير هاري وميغان ماركل

لم تكن تعلم الممثلة الأميركية ميغان ماركل قبل لقائها بالأمير البريطاني هاري بأن القدر يُخبئ لها مفاجأة كبيرة وهي الزواج من الأمير بعد قصة حب بدت للكثيرين أسطورية.

فالأمير الذي يخضع لشروط البلاط الملكي في الحصول على إذن الملكة للزواج كونه أحد ورثة العرش من الأول إلى السادس، احتاج الى الاصطدام مع العائلة لانتزاع تلك الموافقة خصوصا أن ماركل ليست امرأة عادية من عامة الشعب فحسب، إنما هي امرأة مطلقة، من أم أميركية ذات أصول أفريقية وتكبر الأمير هاري بنحو ثلاث سنوات وليست بريطانية أو من أصول أرستقراطية.

قصة حب اسطورية جمعت الامير هاري وميغان ماركل

زفاف الأمير هاري

في النهاية استطاع الأمير هاري الحصول على موافقة الملكة للزواج بماركل وأقام الثنائي حفل زفاف ملكي ضخم لهما في كنيسة سانت جورج داخل قلعة وندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير هاري ونحو ستمائة شخصية من المشاهير في بريطانيا والولايات المتحدة. وكان هاري قال في مقابلة لإعلان خطوبته "وقوعي في غرام ميغان بهذه السرعة المدهشة أكد لي أن هذا ترتيب القدر، كان كل شيء مثاليا... دخلت هذه المرأة الجميلة حياتي فجأة وكذلك دخلت أنا حياتها".

تصدر زفاف الامير هاري من الممثلة ميغان ماركل ابرز الزيجات التي اثارت ضجة في عام 2018 حيث تابع مئات الملايين حول العالم هذا الحفل ولاحقوا كل تفاصيله قبل شهر من احيائه.

الأمير هاري يُضحي بالألقاب الملكية انتصارا للحب

في مطلع عام 2020 أثبت الأمير هاري مجدداً حبه المطلق لزوجته ميغان ماركل وأعلن الذهاب في المواجهة إلى أقصى حدود، بعد أن أعلن تخليه عن اللقب الملكي من أجل عائلته واكتفى الثنائي بحمل لقب دوق ودوقة "ساسكس"، ثم أقدم مع زوجته على اجراء مقابلة مدوية مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري فضح فيها أسراراً ملكية في سبيل الدفاع عن ماركل وزادت تلك المقابلة من الشرخ بين الأمير هاري والأسرة الملكية فيما زادت علاقته بماركل وابنه حينها رومانسية وسعادة، وهذا ما ظهر في الكثير من الصور الرومانسية التي تُظهر تماسك العائلة والانسجام بين أفرادها.

رُزق الثنائي بالإضافة إلى آرتشي ابنة جديدة أطلقا عليها اسم Lilybeth وظهرت منذ أشهر في لقطة عائلية مرحة الى جانب والداها وشقيقها.

رومانسية الامير هاري وماركل التي بدت ظاهرة للعيان منذ لحظة ارتباطهما خصوصا في يوم الزفاف ونظراتهما المتبادلة والسعيدة، خصوصا عندما التقيا في الكنيسة لتبادل العهود وهما يبتسمان، ما زالت مستمرة حتى اليوم بل تزداد هذه العلاقة مع مرور الأيام توهجاً وحباً وسعادة.