النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قيمته بنحو مليون دولار.. تعرض خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر

خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر
1 / 3
خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر
خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر
2 / 3
خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر
خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر
3 / 3
خاتم خطبة كورتني كارداشيان للكسر

كشفت كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian، عن قيامها بكسر خاتم خطبتها الذي قدمه لها الموسيقي الشهير ترافيس باركر Travis Barker، وهو خاتم ماسي تقدر قيمته بنحو مليون دولار، عندما خطت على الخاتم بقوة بقدمها عن طريق الخطأ، وتحدثت كورتني عن ذلك في مقطع فيديو جديد من الحلقة الرابعة من البرنامج الواقعي الشهير The Kardashians.

كورتني كارداشيان 43 عام، تحدثت عن ذلك في حوار جمعها مع والدتها كريس جينر Kris Jenner، 66 عام، تم عرضه في مقطع الفيديو الجديد، وخلال الحوار كشفت كورتني عن أنها خطت عن طريق الخطأ على خاتم الخطبة الماسي الذي قدمه لها خطيبها ترافيس باركر 46 عام، والذي تقدر قيمته بنحو مليون دولار، عندما سألتها بشكل عابر عن سبب عدم ارتدائها لخاتم خطبتها، وهو ما أجابت عليه كورتني قائلة: "الحقيقة أن الخاتم يتم إصلاحه حاليا"، وأضافت أن الخاتم قد كسر بسبب حادث لا يصدق على حد وصفها.

وبعدها حكت قائلة: "ربما يكون هذا أحد أسوأ الأشياء التي فعلتها في حياتي كلها. لقد كنت جالسة على الأرض في منزلي أقوم بطي بعض البلوزات، وفي تلك الأثناء خلعت خاتمي ووضعته بجانبي على الأرض، فكرت أنه سيكون آمنا بجواري، بعدها وجدت أن هناك شيء ما في الرف العلوي في الخزانة علي إحضاره ووقفت بالفعل لإحضاره قبل أن تخطو قدمي بالخطأ على الخاتم، مما تسبب في كسره".

كورتني حكت بعدها عن "بكائها بهيستريا" لعدة ساعات بسبب قيامها بكسر خاتم خطبتها، وقالت إنها كانت على توشك على الإصابة بانهيار عصبي، حتى تلقت مكالمة هاتفية من خطيبها ترافيس والذي قام بتهدئتها والتعامل مع الأزمة "بأفضل طريقة ممكنة" على حد وصفها. كورتني كارداشيان ترافيس باركر، أعلنا عن خطبتهما في وقت سابق من هذا العام، وقدم لها ترافيس خاتم خطبة ماسي مبهر من ماركة لورين شوارتز Lorraine Schwarz، ووفقا للتقارير المنشورة، فلقد شارك ترافيس في تصميم الخاتم.

×