شاهدي إطلالات النجمات كضيفات في حفلات الزفاف

عادة ما تجد ضيفات حفلات الزفاف صعوبة كبيرة في اختيار إطلالات أنيقة ملائمة لحفلات الزفاف، ولذلك غالبا ما يبحثن عن أفكار لإطلالات ضيفات حفلات الزفاف، من مصادر متنوعة، من بينها الإطلالات الأنيقة للنجمات وخاصة في المناسبات التي قمن فيها بدور ضيفات في حفلات زفاف أصدقائهم.

أروع إطلالات النجمات كضيفات في حفلات زفاف

  1. كيم كارداشيان Kim Kardashian

كيم كارداشيان Kim Kardashian

ظهرت كيم كارداشيان في حفل زفاف باريس هيلتون Paris Hilton الخريفي بفستان أسود أنيق من تصميم ريك أوينز Rick Owens، وهو اختيار مثير للاهتمام نظرا لأن إطلالات ضيفات الزفاف باللون الأسود، ليست خيار معتادا في حفلات الزفاف، والمثير للاهتمام أيضا أن هناك ضيفات زفاف أخريات بجانب كيم ظهرن بإطلالات سوداء أيضا في حفل زفاف باريس، مثل إيما روبرتس Emma Roberts ونيكول ريتشي Nicole Richie.

  1. هيلي بيبر Hailey Bieber

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بيبر بفستان أسود قصير أنيق من ماركة AZ Factory في حفل زفاف فيليشا كينج هارفي Felisha King Harvey وبرنارد هارفي Bernard Harvey في أبريل 2021.

  1. كيندال جينر Kendall Jenner

كيندال جينر Kendall Jenner (1)

ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بفستان ذهبي جذاب مصنوع من المخمل في حفل زفاف هيلي بالدوين وجاستين بيبر Justin Bieber في سبتمبر 2019، وهي إطلالة وصفت فيما بعد بأنها مثالية لحفل زفاف هيلي وجاستين الخريفي.

  1. كارا ديليفين Cara Delevingne

اختارت عارضة الأزياء والممثلة كارا ديليفين الظهور ببدلة نسائية أنيقة باللونين الأسود والذهبي احتفالات زفاف زوي كرافيتز Zoë Kravitz وكارل غلوسمان Karl Glusman في باريس في يونيو 2019.

  1. ريس ويذرسبون Reese Witherspoon

ريس ويذرسبون Reese Witherspoon

ريس ويذرسبون كانت أيضا ممن حضروا احتفالات زفاف زوي كرافيتز Zoë Kravitz وكارل غلوسمان Karl Glusman في باريس وظهرت في احتفالات الزفاف بفستان ملون أنيق من تصميم ماركة Saloni.

  1. إميلي بلانت Emily Blunt

إميلي بلانت وزوجها جون كراسنسكي John Krasinski كانا من بين ضيوف حفل زفاف أمل Amal Clooney وجورج كلوني George Clooney والذي أقيم في إيطاليا، وظهرت إيملي في حفل الزفاف بفستان جذاب باللون الفيروزي من ماركة Emilio Pucci.