مشاهير تزوجوا في إبريل على مر السنوات

شهد شهر إبريل في هذا العام إقامة حفل زفاف بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham على الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز Nicola Peltz والذي وصف بأنه زفاف العام في أوساط الطبقات الراقية في بريطانيا والولايات المتحدة إلا أن حفل زفاف بروكلين ونيكولا لم يكن حفل الزفاف الوحيد لعروسين شهيرين في إبريل في هذا العام حيث شهد هذا الشهر أيضا إقامة زفاف اثنين من أشهر نجوم بوليوود، كما شهد إبريل في الأعوام السابقة العديد من حفلات زفاف المشاهير.

أشهر النجوم والمشاهير الذين تزوجوا في إبريل على مر السنوات

بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham ونيكولا بيلتز Nicola Peltz

بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham ونيكولا بيلتز Nicola Peltz

تزوج بروكلين بيكهام من ونيكولا بيلتز في حفل زفاف ضخم أقيم في منزل عائلة نيكولا في بالم بيتش بولاية فلوريدا في يوم السبت 9 إبريل 2022، وتعرض العروسان لانتقادات حادة بسبب إنفاقهما 3.5 مليون دولار (2.7 مليون جنيه إسترليني) على حفل زفافهما الفخم في الوقت الذي يعاني فيه العالم من أزمات مالية وإنسانية قاسية.

عليا بهات Alia Bhatt ورانبير كابور Ranbir Kapoor

تزوج النجم الهندي رانبير كابور والنجمة الهندية عليا بهات في حفل زفاف عائلي أقيم في منزل رانبير المعروف باسم "فاستو" Vastu والذي يقع في حي بالي هيل الراقي في ضاحية باندرا في مدينة مومباي، في يوم الخميس الموافق ليوم 14 إبريل 2022، واقتصر الحضور في حفل الزفاف على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

نيف كامبل Neve Campbell وجيف كولت Jeff Colt

نيف كامبل Neve Campbell وجيف كولت Jeff Colt

تزوجت الممثلة الكندية الشهيرة نيف كامبل من الساقي والممثل الكندي جيف كولت في يوم 3 إبريل 1995 وكان عمرها وقتها 21 عام إلا أنهما انفصلا بعدها بسنوات قليلة وتحديدا في عام 1998.

بروك شيلدز Brooke Shields وكريس هنشي Chris Henchy

تزوجت الممثلة وعارضة الأزياء بروك شيلدز من الكاتب المسرحي كريس هنشي، في حفل زفاف أقيم في كاتالينا آيلاند في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، في يوم 4 إبريل 2001، وكان عمرها وقتها 35 عام، وكان عمر زوجها كريس هنشي 37 عام.

بيونسيه نولز Beyonce Knowles وجاي زي Jay-Z

بيونسيه نولز Beyonce Knowles وجاي زي Jay-Z

تزوجت المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة الأمريكية الشهيرة بيونسيه نولز من مغني الراب الشهير جاي زي في حفل زفاف غير معلن أقيم في يوم 4 إبريل 2008، في شقة بنتهاوس فخمة كان يملكها جاي زي في نيويورك، ومساحتها 13500 قدم مربع.

دونالد ترامب Donald Trump وإيفانا زيلنيشكوفا Ivana Zelníčková

تزوج الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من زوجته الأولى، وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا زيلنيشكوفا، في حفل زفاف تقليدي أقيم في كنيسة ماربل كوليجيت في مانهاتن، نيويورك في يوم 7 إبريل 1977، وكان عمر دونالد ترامب وقتها 30 عام وكان عمر عروسه وقتها 28 عام.

راسل كرو Russell Crowe ودانييل سبنسر Danielle Spencer

راسل كرو Russell Crowe ودانييل سبنسر Danielle Spencer

تزوج النجم الحائز على الأوسكار راسل كرو من المغنية دانييل سبنسر في حفل زفاف أقيم في يوم 7 إبريل 2003 في مزرعته الخاصة في نانا جلين، نيو ساوث ويلز، أستراليا، والتي تقدر مساحتها بنحو 560 فدان.

صوفيا لورين Sophia Loren وكارلو بونتي Carlo Ponti

تزوجت الممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين من المنتج السينمائي الإيطالي الشهير كارلو بونتي في حفل زفاف أقيم في العاصمة الفرنسية باريس في يوم 9 إبريل في عام 1966، وكان عمر صوفيا لورين وقتها 31 عام، بينما كان عمر كارلو بونتي 65 عام.

أكيهيتو Akihito إمبراطور اليابان السابق وميتشيكو شودا Michiko Shoda

أكيهيتو Akihito إمبراطور اليابان السابق وميتشيكو شودا Michiko Shoda

تزوج إمبراطور اليابان السابق أكيهيتو من ميتشيكو شودا التي تنتمي لأسرة تاجر ياباني ثري من عامة الشعب، في حفل زفاف ملكي أقيم في يوم 10 إبريل 1959 وكان أكيهيتو إمبراطور اليابان السابق، لا يزال يحمل وقتها لقب ولي عهد اليابان وهو اللقب الذي ظل يحمله لعدة عقود حتى توج إمبراطور لليابان في يوم 7 يناير 1989، وظل يحمل ذلك اللقب حتى تنازله عن العرش في يوم 30 إبريل 2019، بسبب تقدم عمره وتدهور حالته الصحية.