4 زيجات رومانسية لنجوم سوريين انتهت بالانفصال مؤخرا

شهد الوسط الفني السوري في أقل من شهر 4 حالات انفصال لثنائيات رومانسية صدم معظمها الجمهور خصوصاً أن هؤلاء كانوا قد دأبوا على نشر صوراً رومانسية لهم قبيل وقوع الانفصال بينها كان طلاق الفنانة سلافة فواخرجي من زوجها الفنان وائل رمضان.

فإليكم 4 حالات رومانسية انتهت بالانفصال في الأسابيع الماضية لنجوم سوريين:

طلاق سلافة فواخرجي ووائل رمضان

في خبر صدم الجمهور أعلنت الفنانة السورية سولاف فواخرجي مطلع شهر أبريل طلاقها من زوجها من الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عاما وقصة حب طويلة. الخبر وقع كالصاعقة على الجمهور الذي كان يرى فيهما ثنائي متفاهم ومنسجم ومحبوب. إعلان الانفصال جاء من سلافة فواخرجي التي نشرت عبر حسابها على Instagram منشورا طويلا معلنة فيه عن انفصالها ومما جاء فيه: 

"ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حي اتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلبعلى الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي …وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية".

حازم شريف وسبا مبارك

حازم شريف مع خطيبته المذيعة العراقية قبل الانفصال وحذف الصور

سبق طلاق الفنانة سلافة فواخرجي ووائل رمضان إعلان الفنان السوري حازم شريف انفصاله عن خطيبته الإعلامية وطبيبة الأسنان العراقية سبا مبارك من  دون أن يفصح عن أسباب هذا الانفصال المفاجئ. وقال إن القرار اتُّخذ بشكل نهائي وقاطع لا رجوع فيه، وقام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحذفا كل الصور التي تجمعهما معاً.

ولكن سبا مبارك كشفت عن سبب الانفصال بالقول "أكيد كلنا نؤمن أن كل ما في الحياة قسمة ونصيب وأكيد كل شيء من ربنا خير بس سبب قراري بالإنفصال عنه كان الخيانة للأسف وهذا الشيء بإيد الإنسان وبيني وبين حازم عشرة وأتمنى له كل خير".

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

الفنانة امارات رزق اعلنت طلاقها من المطرب حسام جنيد- انستغرام الفنانة

وبفاصل أيام فقط عن انفصال سبا مبارك وحازم شريف أعلنت الفنانة إمارات رزق انفصالها رسمياً عن زوجها حسام جنيد مشددة على رغبتها في عدم العودة له مرة أخرى، بينما علق جنيد بالقول "إن الله قدر وما شاء فعل".

وأوضحت رزق أن طلاقها من زوجها الفنان حسام جنيد هو بسبب وجود خلافات بينها وبين زوجها منذ أكثر من شهرين تقريباً، مؤكدة بذلك صحة جميع الأخبار التي يتم تداولها بشأن طلاقها. وقالت إن الخلافات بينهما نشأت بعد عودتها لزوجها في المرة الأخيرة، لكنها أكدت أن هذه المرة حدث الطلاق دون رجعة أو عودة مرة أخرى إلى الماضي.

واللافت في هذا الطلاق أن المطرب حسام جنيد كان قد أعلن قبل انفصاله بأيام قليلة أنه يحب زوجته، ويكن لها كامل التقدير والاحترام، مشيراً بذلك إلى أن علاقته الزوجية تسير بشكل جيد، موضحاً أنها علاقة نادرة الوجود بين الأزواج.

طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

معتصم النهار وطليقته قبل حذف الصور

أما طلاق الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجككي فقد أثار الكثير من الجدل والصدمة لدى الجماهير كون الثنائي كان يبدو مثالياً. وقام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر انستغرام ثم خرجت لين عن صمتها لتعلق على الطلاق بالقول: "الحمدلله الذي يُذهب الحبّ إذا حلَّ الأذى، ويسهِّل الهجر إذا ظهر الغدر، ويجعل لعباده من بعضهم عوضاً عن بعض". وقالت في منشور آخر: "سيكون اختيارك لنفسك أحد أكبر عوائدك".

وبعد أن التزم معتصم النهار الصمت خرج في النهاية في برنامج إعلامي ليؤكد أن قرار الطلاق لم يكن ليفضله ويتمنى العودة لطليقته.