شاهدي المجوهرات وخاتم الخطبة الماسي المبهر الذي تزينت به عليا بهات في حفل زفافها

تزوج النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor من النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt في حفل زفاف عائلي أقيم في ضاحية باندرا في مدينة مومباي الهندية، يوم الخميس الموافق ليوم 14 إبريل 2022، واقتصر فيه الحضور على عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف وسائل الإعلام الهندية ومعجبي عليا ورانبير، عن الحديث عن حفل زفاف عليا ورانبير وكيف اختلف عن حفلات زفاف نجوم ونجمات بوليوود الآخرين، وبالطبع إطلالة عليا في حفل زفافها والمجوهرات المبهرة التي تزينت بها في زفاف وصلتها المثيرة للاهتمام بعريسها رانبير.

فستان زفاف عليا بهات

عليا بهات ارتدت في زفافها فستان زفاف هندي تقليدي باللون العاجي مصنوع من قماش الأورجانزا مع ساري عاجي أنيق من قماش الأورجانزا، مصبوغ ومطرز يدويا، وزينت إطلالة زفافها بمجوهرات مبهرة من ماركة Sabyasachi Heritage Jewellery، وتضمنت قلادة الزفاف الهندية التقليدية "مانغالسوترا" mangalsutra، المصنوعة يدويا والمرصعة بأحجار الماس غير المصقول واللآلئ الطبيعية، وخرز أسود، والمكونة أيضا من سلسلة ذهبية.

مجوهرات عليا بهات في حفل زفافها

عليا ارتدت أيضا في حفل زفافها قلادة أخرى أنيقة بالإضافة إلى قلادة المانغالسوترا، وهي قلادة ماسية أنيقة تحمل شكل علامة ما لا نهاية، أو الرقم 8 بالإنجليزية، وكلاهما من الرموز التي ترتبط برانبير كابور نظرا لاعتقاده القوي أن كلاهما يجلب الحظ الجيد له، عليا تزينت أيضا في زفافها بزوج من الأقراط المرصعة بالماس غير المصقول، كما زينت يديها بالعديد من الأساور.

تعليق عليا بهات بعد زفافها

عقب حفل الزفاف، شاركت عليا بهات صور من حفل زفافها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، أرفقت معها التعليق التالي: "اليوم، ونحن محاطان بعائلتنا وأصدقائنا، في المنزل ... في مكاننا المفضل - والشرفة التي اعتدنا على اللقاء فيها في آخر 5 سنوات من علاقتنا - تزوجنا. ومع وجود الكثير من ذكرياتنا معا خلفنا، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معا ... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والخلافات الزوجية السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية السريعة. جزيل الشكر لكم على كل الحب الذي قدمتموه لنا خلال هذا الوقت المهم للغاية في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر تميزا. كل الحب، ورانبير وعليا".