شاهدوا صور حفل زفاف عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت جوزفين سكريفر

تزوجت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت Josephine Skriver، جوزفين سكريفر وهي من الدنمارك، من المغني والموسيقي الأمريكي المعروف ألكسندر ديليون Alexander DeLeon، من فريق The Cab الموسيقي، والشهير بالاسم الفني بوهينز Bohnes، وأقيم حفل الزفاف في منتجع Acre في كابو سان لوكاس، المكسيك، في يوم 3 إبريل 2022.

تم الكشف عن ذلك في مشاركة جديدة نشرت على صفحة جوزفين سكريفر الرسمية على موقع الإنستغرام، في يوم الخميس الماضي، وتضمنت صور من احتفال زفافها، قام بالتقاطها المصورين كورتني بيكورينو Courtney Pecorino ودان مارتنسن Dan Martensen، وفقا لما ذكرته العروس جوزفين سكريفر، في تعليقها على الصور.

فستان زفاف جوزفين سكريفر من ألبرتا فيريتي

العروس جوزفين سكريفر ظهرت في حفل زفافها بفستان زفاف جذاب مصنوع من قماش الدانتيل الأبيض من تصميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وزينت إطلالتها في الزفاف بمجوهرات أنيقة من ماركة لوجان هولويل Logan Hollowell، وقام بدور وصيفة الشرف في حفل الزفاف عارضة الأزياء جاسمين توكيس Jasmine Tookes، وحضر الزفاف مجموعة من أقارب وأصدقاء العروسين، من بينهم الموسيقي كريس كيركباتريك Chris Kirkpatrick والموسيقي جوي فاتون Joey Fatone.

قام بتنظيم حفل الزفاف منظمة حفلات الزفاف بوني تشيس Bonnie Chase من شركة Bliss Events لتنظيم الحفلات، وذلك طبقا لما كشفت عنه العروس جوزفين سكريفر.

علاقة ألكسندر ديليون وجوزفين سكريفر

ألكسندر ديليون وجوزفين سكريفر خطبا في نوفمبر 2018 بعد أن تقدم ألكسندر بطلب الزواج من جوزفين تحت أضواء الشفق القطبي في فنلندا خلال رحلة لهما في فنلندا إلا أنهما أجلا حفل زفافهما في وقت لاحق بسبب تداعيات أزمة تفشي جائحة كورونا.