كورتني كارداشيان وترافيس باركر تزوجا سرا بعد حفل جوائز جرامي

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian من مغني الروك والموسيقي الشهير ترافيس باركر Travis Barker في حفل زفاف سري أقيم في كنيسة حفلات الزفاف المرتجلة One Love Wedding في لاس فيغاس، وكان ذلك في حوالي الساعة 1:30 صباحا من يوم الاثنين من هذا الأسبوع، وبعد ساعات قليلة من حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2022، والذي ظهرت فيه كورتني جنبا إلى جنب مع ترافيس باركر، على السجادة الحمراء في الحفل.

وفقا لما صرحت به مصادر من كنيسة One Love Wedding لموقع TMZ الشهير لأخبار المشاهير، فإن أحد منتحلي شخصية ألفيس بريسلي تولى إقامة مراسم الزفاف في الكنسية، واقتصر الحضور في حفل الزفاف على 4 أشخاص فقط، قاموا بالتقاط "الكثير من الصور ومقاطع الفيديو" لمراسم الزفاف، بهواتفهم المحمولة، المصدر كشف أيضا عن أن الكنيسة لا تقدم وثائق زواج رسمية، ولذلك فإن مراسم زواج كورتني وترافيس ليست قانونية من الناحية الرسمية، ولذلك فإن الكنيسة توصي بأن يقوم العرسان بالحصول على وثيقة زواج قانونية قبل مراسم الزواج في الكنيسة.

الموقع كشف أيضا عن أنه لا يوجد وثيقة زواج رسمية لزواج كورتني وترافيس حتى الآن، كما لا سجل لقيام كورتني وترافيس بالحصول على وثيقة زواج أو رخصة تصريح زواج، في مقاطعة كلارك في لاس فيغاس. الموقع نقل أيضا عن عدة مصادر مطلعة قولهم إن كورتني وترافيس يخططان إقامة عدة احتفالات زفاف في وقت لاحق.

موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية نشر تقرير جديد في ذات السياق، تضمن أيضا مقطع فيديو تظهر فيه كورتني كارداشيان وهي تصل إلى فندق Wynn في لاس فيغاس بصحبة ترافيس باركر 46 عام، في حوالي الساعة 2.30 صباحا بعد عهود الزواج أمام أحد منتحلي شخصية الفيس بريسلي في حفل زفافهما المرتجل في كنيسة One Love Wedding في لاس فيغاس، وظهرت كورتني في مقطع الفيديو مرتدية نفس إطلالتها في حفل جوائز جرامي قبل بعدة ساعات والتي تضمنت سترة سوداء أنيقة مزخرفة من ماركة سانت لوران Saint Laurent.

مقطع الفيديو يظهر أيضا كورتني كارداشيان، 42 عام، هي تسير مترنحة وتستند على زوجها الجديد ترافيس بينما يحيط الأخير كتفيها بذراعها، ووفقا لمصادر مقربة من عائلة كارداشيان فإن كورتني وهي أم لثلاثة أطفال، كانت قد أفرطت في تناول الكحول بعض الشئ في تلك الليلة.