النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

زيجات وخطوبة المشاهير في مارس 2022

أحمد عنان مع خطيبته-- انستغرام الفنان
1 / 4
أحمد عنان مع خطيبته-- انستغرام الفنان
احمد هلال يقبل يد شام الذهبي- انستغرام شام
2 / 4
احمد هلال يقبل يد شام الذهبي- انستغرام شام
مارك حاتم مع عروسته- انستغرام الفنان
3 / 4
مارك حاتم مع عروسته- انستغرام الفنان
ياسر فرج مع عروسته هبة الهواري- انستغرام هبة
4 / 4
ياسر فرج مع عروسته هبة الهواري- انستغرام هبة

شهد شهر مارس 2022 عدداً من زيجات وخطوبة المشاهير الذين أقاموا حفلات زفاف شاركوا لحظاتها المميزة مع الجمهور من بينهم كان زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري. فإليكم أبرز الزيجات والخطوبة التي عاشها الوسط الفني في شهر مارس 2022:

زفاف شام الذهبي

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري في شهر مارس 2022 بزواجها من رجل الأعمال أحمد هلال حيث أقيم للمناسبة حفلاً حضره العديد من نجوم الفن والغناء بينهم الفنانة اللبنانية اليسا، الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، الإعلامية رضوى الشربيني وغيرهم. وتميزت شام الذهبي بإطلالة كلاسيكية في غاية الأناقة والنعومة، وقدمت لها والدتها أصالة أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

وخضع العروسان لجلسة تصوير أقيمت قبل حفل الزفاف في إحدى الحدائق وأظهرت جانباً من الرومانسية التي تجمع الثنائي إذ بدا العريس وهو يقبل رأس زوجته شام الذهبي في أجواء من الفرح.

خطوبة مارك حاتم

شهد شهر مارس 2022 خطوبة الفنان مارك حاتم الذي أقدم على طلب يد حبيبته بطريقة رومانسية في إيطاليا. وقد نشر الفنان مقطع فيديو على انستغرام يوثق لحظة تقدمه بطلب الزواج من  حبيبته ماندي أثناء تواجدهما في مدينة البندقية في إيطاليا. وظهر في الفيديو وهو يجثو على ركبتيه اثناء طلب الزواج مما ترك أثراً كبيراً عند حبيبته التي بكت من شدّة الفرح في هذه  اللحظة المؤثرة. وسأل متابعيه في التعليق المُرفق "هل قالت نعم او لا في البداية؟".

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة طلب يد حبيبته:

زفاف ياسر فرج

كذلك احتفل الفنان ياسر فرج بزفافه من الإعلامية الشهيرة هبة الهواري حيث أقام حفل زفاف للمناسبة في مكان مفتوح بحضور الأهل وبعض الأصدقاء من الوسط الفني وخارج مثل الفنان هاني رمزي والفنانة لقاء سويدان وغيرهم. وأطل العربي ببدلة سوداء، وأسفلها قميص باللون الأبيض بينما أطلت زوجته بفستان أبيض ملكي، مزينًا بالتطريز من الأعلى.

خطوبة الفنان أحمد عنان

بدوره احتفل الفنان الشاب أحمد عنان بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، في أجواء عائلية وحضور الأقارب والأصدقاء.

×