3 ممثلات من بوليوود تزوجن من رجال أصغر منهن سنا

غالبا ما تتقبل المجتمعات الشرقية والمجتمعات المتحفظة على غرار المجتمع الهندي، زواج الرجال من نساء يصغرهن بسنوات، إلا أنها لا تزال تتقبل بصعوبة فكرة زواج النساء من رجال أصغر سنا، بل وغالبا ما يكون ذلك النوع من الزيجات مثار جدل واستهجان كبيرين في المجتمعات المتحفظة، وبالرغم من ذلك اختار عدد من نجمات بوليوود الزواج برجال أصغر سنا، ليثبتوا أن الحب لا يعترف بالفروقات أو القيود الاجتماعية المختلفة.

أشهر نجمات بوليوود اللاتي تزوجن من رجال أصغر منهن سنا

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

تزوجت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا من المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، والذي يصغرها بعقد كامل، الفارق الكبير في العمر بينهما لم يكن العائق الوحيد الذي كان عليهما مواجهته، فهناك أيضا على الاختلافات بين الأديان والثقافات التي ينتمي إليها كل منهما.

ايشواريا راي Aishwarya Rai

ايشواريا راي Aishwarya Rai

النجمة الهندية وملكة جمال الكون السابقة، ايشواريا راي تزوجت من الممثل الشهير أبهيشيك باتشان في عام 2007. آيشواريا كانت تبلغ من العمر وقتها 34 عام، بينما كان أبهيشيك 31 عامًا في ذلك الوقت.

كاترينا كيف Katrina Kaif

كاترينا كيف Katrina Kaif

أصبحت نجمة بوليوود كاترينا كيف، أحدث نجمات السينما الهندية اللاتي تزوجن من رجال أصغر سنا بعد زواجها من الممثل الهندي الشهير فيكي كوشال Vicky Kaushal، في أواخر العام الماضي، كاترينا تبلغ من العمر 38، وكوشال 33 عام، بفارق 5 أعوام فقط بينهما.