النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

للعروس.. استلهمي اطلالتك في يوم الزفاف من الإطلالة العرائسية لشام الذهبي

احمد هلال يقبل يد شام الذهبي- انستغرام شام
1 / 4
احمد هلال يقبل يد شام الذهبي- انستغرام شام
اطلالة ملكية وأنيقة لشام الذهبي مع العريس- انستغرام شام
2 / 4
اطلالة ملكية وأنيقة لشام الذهبي مع العريس- انستغرام شام
شام الذهبي مع والدتها - انستغرام شام
3 / 4
شام الذهبي مع والدتها - انستغرام شام
لقطة رومانسية للعروسين- شام الذهبي
4 / 4
لقطة رومانسية للعروسين- شام الذهبي

بإطلالة في غاية الأناقة والنعومة، سحرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري المدعوين في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد هلال، الذي حضره العديد من نجوم الفن والغناء بينهم الفنانة اللبنانية اليسا، الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، الإعلامية رضوى الشربيني وغيرهم.

فكيف بدت إطلالة شام الذهبي في يوم زفافها؟

فستان زفاف شام الذهبي

إذاً اختارت شام الذهبي فستان زفاف كلاسيكي حمل بصمة المصمم اللبناني نيكولا جبران يتماشى مع ستايلها المعتاد، وجاء فخماً وملكياً بقصة الكاب مع أكمام طويلة من أقمشة التل المطرز، إلى جانب ظهور ياقة عالية وتطريزات على منطقة الصدر بالكامل بشكل راق وتصميم منفوش من أقمشة الستان. أكملت شام أناقتها بطرحة زفاف طويلة من أقمشة التل المطرز بشكل راق واختارت اكسسوار التاج المرصع بالفصوص بشكل فخم، واختارت مجوهرات بسيطة وهي عبارة عن أقراط صغيرة الحجم مع خاتم مرصع بالماس.

مكياج شام الذهبي وتسريحة شعرها

وتناسقاً مع إطلالتها الناعمة تألقت شام الذهبي بأنامل خبير التجميل بسام فتوح الذي اعتمد في إطلالتها على مكياج ناعم وبسيط فاختار لها مكياج عيون ذهبي فاتح مع أحمر  شفاه وردي بطريقة رقيقة. وأكملت شام الذهبي إطلالتها بتسريحة شعر الكعكة مع الفرق النصفي من الأمام وشده إلى الخلف.

أصالة تغني لابنتها

وكانت الفنانة أصالة غنت لابنتها شام الذهبي في حفل الزفاف أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

وخضع العروسان لجلسة تصوير أقيمت قبل حفل الزفاف في إحدى الحدائق وأظهرت جانباً من الرومانسية التي تجمع الثنائي إذ بدا العريس وهو يقبل رأس زوجته شام الذهبي في أجواء من الفرح.

×