بالصور توم هانكس يفاجئ "من جديد" عروسًا في حفل زفافها

فاجأ النجم الأمريكي الشهير توم هانكس Tom Hanks عروس بالظهور غير مدعو في حفل زفافها، ليقدم لها وعريسها مفاجأة لا تنسى. العروس تدعى جريس جالتني Grace Gwaltney، ووفقا للتقارير المنشورة فإن جريس التقت بالممثل الشهير الحائز على الأوسكار، أثناء التقاطها وعريسها لصور زفافهما خارج فندق في بيتسبرغ.

صدمة للعريس والعروس بحضور توم هانكس

التقارير كشفت أيضا عن أن توم هانكس 65 عام، والذي يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد A Man Called Otto في بيتسبرغ في ولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة،  قد مر بالمصادفة بالعروسين أثناء التقاطهما لصور زفافهما، وليتوقف أمام العروسين ويقدم لهما التهاني على زواجهما، ثم يلتقط بصحبتهما عدد من الصور، وتحدثت العروس عن ذلك في وقت لاحق خلال حوار لها مع مجلة Good Morning America، وقالت: "في البداية اعتقدت أنه أحد المارة، وأراد أن يقدم لنا التهاني، ولكن عندما سمعته يقول: مرحبا، أنا توم هانكس، تجمدت على الفور من الصدمة وأصبحت عاجزة عن الكلام"، وقالت أيضا إنها وعريسها كانا وقتها في حالة من الدهشة وعدم التصديق.

مصورة حفل زفاف جريس جالتني، وتدعى راشيل رولاند Rachel Rowland، تحدثت عن التقاطها لعدة صور للعروسين في حفل الزفاف بصحبة النجم توم هانكس، وقالت: "لقد تفاجئنا بوجوده وقتها، لقد مرحا حقا وودودا للغاية، لقد بدا بالضبط مثل شخصية اللطيفة الودودة التي يعرفها عنه الجميع". طبقا للتقارير المنشورة فإن ريتا ويلسون زوجة توم هانكس، كانت ترافقه في ذلك الوقت، والتقطت عدة صور بصحبة العروس.

توم هانكس فعلها عدة مرات

هذه ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها توم هانكس عروسين بحضور زفافهما حيث سبق وأن قاطع حفل زفاف شاطئ في أكتوبر 2021، وفي عام 2016، تحدثت وسائل الإعلام عن ظهور غير متوقع لتوم هانكس في حفل زفاف في سنترال بارك بمدينة نيويورك، ووفقا لصحيفة ديلي دوت، فإن توم هانكس سبق وأن حضر غير مدعو لزفاف في عام 1993، أثناء تصويره فيلم فورست غامب Forest Gump في بوفورت، ساوث كارولينا.