بالصور.. لقطات مميزة من عقد قران شام الذهبي

لقطات مميزة من عقد قران شام الذهبي الذي جرى منذ أيام على رجل الأعمال أحمد هلال، بحضور والدها وزوج والدتها مع انتشار مجموعة صور تظهر مدى الرومانسية بين الثنائي وانسجامهما.

إطلالة شام الذهبي

شام الذهبي مع والدتها وزوجها فائق حسن

واختارت شام الذهبي فستانا أبيض طويلا يزينه قماش الدانتيل وجاء بأكمام متوسطة الطول وزينت عنقها بشال أبيض وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على أكتافها من الجانبين والمكياج الخفيف الذي جعل إطلالتها طبيعية وبسيطة، وزينت أذنيها بأقراط طويلة وعريضة تناسقت مع الاكسسوار الذي زينت به عنق رقبتها.

وعلقت أصالة نصري والدة العروس على الصور التي نشرتها ابنتها بالقول: "مبروك يا ستّي يا تاج مضوّي حياتي فخر وفرح وجمال.. شكراً على اختيارك لإنسان ما في متله بها الكون حبيبي وقطعة من روحي أحمد.. بحبكم حُبّ يكاد يكون جنوني يا روحي وقلبي شام وأحمد الله يسعدكم سعاده ما فيها شقاء".

عقد قران شام الذهبي

لقطة رومانسية للعروسين

وكانت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري إحتفلت قبل يومين بعقد قرانها بحضور عدد من أفراد أسرتها بحضور والدها أيمن الذهبي ووالدتها أصالة وزوجها فائق حسن، وظهرت شام في الصور وهي تستعرض رومانسيتها مع زوجها، وتعبر عن مدى سعادتها به، حيث علقت على الصور وقالت: "أستطيع الآن أن أناديك رسميًا بـ جوزي".

ولفت أنظار الجمهور العلاقة الوطيدة بين فائق حسن الزوج الحالي لأصالة، وطليقها السابق أيمن الذهبي والد شام وخالد الذهبي، حيث ظهر الثنائي في لقطة مرحة وهما يضحكان بطرافة خلال التقاط الصور التذكارية، ومن خلفهما تقف أصالة وهي تضحك كذلك مع سليم الذهبي عم ابنتها.

شاهدوا الصور التي توثق بعض تفاصيل عقد قران شام الذهبي.