ثنائيات فاجأت الجمهور بالانفصال أحدثهم ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ثنائيات فاجأت الجمهور بالانفصال بينهم الثنائي ياسمين رئيس وهادي الباجوري اللذين انفصلا بطريقة فجائية لم يتوقعها أحد. معظم حالات الانفصال تلك أتت بعد قصص حب قوية مما ترك أثره في الجمهور الذي كان يسارع بعد إعلان كل انفصال إلى البحث عن أسبابه والتعاطف مع المنفصلين.

فإليكم أبرز الثنائيات التي فاجأت الجمهور بالانفصال:

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

ياسمين رئيس وهادي الباجوري قبل طلاقهما وحذف الصور

في شهر فبراير تفاجأ الجمهور بإعلان الفنانة ياسمين رئيس، طلاقها من المخرج هادي الباجوري من خلال رسالة على حسابها في تويتر قالت فيه " وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم". وعلى الفور تصدرت ياسمين قائمة الأكثر بحثا على موقع غوغل. ومنذ أيام راجت شائعة عودة الثنائي لبعضهما مما اضطر الفنانة للرد عليها بالاستعانة بصورة لمقولة للشاعر الراحل محمود درويش كُتب فيها: "لم نفترق.. لكننا لن نلتقي أبدًا.. محمود درويش" مشيرة الى ان الرجوع أصبح مستحيلا رغم وجود حب بينهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من الثنائيات التي انفصلت فجأة وصدمت الجمهور نذكر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، والصدمة مردّها الى الرومانسية القوية التي جمعت هذا الثنائي منذ زواجهما عام 2018 ولم ينكشف الجانب المظلم في العلاقة إلا بعد انفصالهما عام 2021. واللافت في هذه العلاقة أن الرومانسية لم تنقطع حتى بعد الانفصال إذ اعترفت شيرين بأنها ما زالت تحب حسام حبيب وبكت على الهواء أثناء الحديث عنه ولكنها مع ذلك أكدت بأنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، لافتة إلى أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا.

بلقيس وسلطان

بلقيس في إجازة رومانسية مع زوجها قبل الطلاق

وانتهاء علاقة الفنانة بلقيس بزوجها السابق سلطان بن عبد اللطيف صدمت الجمهور كون هذا الثنائي عُرف عنه الكثير من الرومانسية والعلاقة الراقية منذ ارتباطهما وحتى اعلان الانفصال الذي تم في المحاكم وسط الكثير من الشائعات والتفاصيل. وكانت اطلالات الثنائي وصورهما التي جمعتهما طيلة فترة الزواج توحي بسعادة زوجية وتحدثت بلقيس عن تلك السعادة ودعم زوجها لها الى حين فاجأت الجمهور بدعوى الخلع ضد زوجها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

والعلاقة بين الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد والتي بدأت روحانية كما قالا، صدمت الجمهور حين انفصالهما عام 2019 اذ جاء هذا الإعلان على الرغم من نشر الثنائي لصورهما الرومانسية باستمرار طيلة فترة زواجهما الذي دام عام وبضعة أشهر. اعلان الانفصال جاء من طرف أحمد سعد لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأتها قائلة بأنها هي من طلبت الخُلع رافضة كشف السبب بحجة انها "بنت اصول". ثم وقعت بين الطرفين خلافات كثيرة وصلت الى القضاء وتتعلق بأمور مالية، واتهمت خلالها الخشاب سعد بأنه تسبب لها بخسران الطحال بسبب تعنيفه لها وربحت دعاوى ضده.

الإعلامية مي حلمي

مي حلمي فاجأت الجمهور بطلاقها مرتين - Copy

المذيعة المصرية مي حلمي صدمت الجمهور مرتين بنهاية علاقتها بزوجها السابق نجم اراب ايدول محمد رشاد، إذ تم الانفصال  أول مرة في يوم الزفاف نفسه وقبل بدء مراسمه بدقائق وبعد خضوع العروس لجلسة تصوير بفستانها الأبيض. وبعد خمسة اشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020 وبطريقة صدمت الجمهور أيضا.