بمناسبة عيد الأم نجمات أمهات تزوجن بحضور أبنائهن

بمناسبة عيد الأم نجمات أمهات تزوجن بحضور أبنائهن وشاركن بعضهن صوراً مميزة من حفلات الزفاف مع الأبناء وبدت الفرحة مضاعفة بهذه المناسبة المميزة التي يعشنها مع فلذات الأكباد. فإليكم أبرز النجمات اللواتي تزوجن بحضور الأبناء:

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وبناتها في حفل زفافها

في أبريل من عام 2018 تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب وحرصت حينها على أن تشاركها ابنتاها مريم وهنا، فرحتها بزواجها. واهتمت بإطلالتهما على الرغم من انشغالها بتحضيرات الزفاف، فارتدتا فستانين ملونين بأكمام طويلة من dolce & Gabbana تناسبت مع الإطلالة الثانية لوالدتهما. كما شاركت الطفلتان في كل تفاصيل حفل الزفاف وحملتا سلال الورود وظهرتا حتى في رقصة العروسين وتفاعلتا مع الأغنية ورقصتا عليها، وبدت فرحتهما عميقة بزفاف والدتهما.

الفنانة انغام

أما الفنانة المصرية أنغام التي تزوجت مرات عدة فحرصت على أن تتم تلك الزيجات بوجود ولديها معها من دون التخلي عنهما وهما عمر ابنها من زوجها السابق مهندس الصوت مجدي عارف، والثاني عبد الرحمن ابنها من الموزع الموسيقي الكويتي فهد.

الفناة غدير السبتي

غدير السبتي واحمد فردان

أما الفنانة غدير السبتي فكانت مشاركة ابنها من زيجتها السابقة، في حفل زفافها الثاني في 25 مارس من عام 2018 استثنائية ومتميزة إذ تولى ابنها ولاية أمرها أثناء عقد قرانها على زوجها الثاني أحمد الفردان والذي تطلقت منه لاحقاً.

الفنانة اسما شريف

وحرصت الممثلة والإعلامية أسما شريف منير خلال حفل زفافها من الفنان محمود حجازي عام 2018 على حضور ابنتها حفل الزفاف ومشاركتها فيه واختارت اطلالة عرائسية متشابهة مع ابنتها فاعتمدت كل منهما تسريحة الشعر المموج المنسدل وزينتاه بورود صغيرة بيضاء، كما ألبست ابنتها فستان زفاف بتنورة منفوشة شبيهة بفستان زفافها لتبدوان باطلالة متطابقة.

الفنانة أصالة نصري

أصالة نصري تزوجت من فائق حسن وهي تحتضن أولادها من طارق العريان- انستغرام اصالة نصري

عندما تزوجت الفنانة اصالة نصري من زوجها السابق طارق العريان، أتمت المراسم بحضور أولادها من زوجها الأول أيمن الذهبي. وعندما تزوجت مؤخراً من الشاعر فائق حسن فإنها أقدمت على الخطوة وهي تحتضن أولادها من العريان.