تقارير تتحدث عن خطبة توم هيدلستون وزاوي أشتون

تحدثت تقارير جديدة عن خطبة الممثل البريطاني الشهير توم هيدلستون Tom Hiddleston على صديقته الممثلة والكاتبة المسرحية البريطانية زاوي أشتون Zawe Ashton، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن شائعات خطبة توم وزاوي بدأت بالظهور في حفل جوائز بافتا في دورته 75، والذي أقيم في مساء يوم الأحد الموافق ليوم 13 مارس 2021، عندما ذكرت وسائل إعلام أن عدد من أصدقاء توم وزاوي من نجوم السينما قد شوهدوا وهم يقدمون التهاني للثنائي خلال الحفل.

الصحيفة تحدثت أيضا عن أن شائعات خطبة توم هيدلستون وزاوي أشتون ازدادت انتشارا عندما قامت مقدمة البرامج البريطانية الشهيرة إيه جي أودودو AJ Odudu، في وقت لاحق بنشر صورة جديدة على صفحتها على موقع الإنستغرام تجمعها بتوم وزاوي التقطت لهم في فندق جروسفينور بلندن، تظهر فيها زاوي مرتدية خاتم ماسي أنيق يبدو مثل خاتم خطبة. وفقا للصحيفة فإن توم 41 عام، وزاوي 37 عام، لم يعلقا حتى الآن على شائعات الخطبة.

 خطبة توم هيدلستون وزاوي أشتون

يبدو أن الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا والممثلة البالغة من العمر 37 عامًا - اللتين ازدهرت علاقتهما الرومانسية بعد أن لعبتا دور البطولة في مسرحية Betrayal لعام 2019 - قد تربتا العقدة حيث تم تصوير زاوي وهي ترتدي ماسة ضخمة على إصبع خاتمها في صورة شاركها المضيف AJ Odudu.

توم هيدلستون وزاوي أشتون التقيا خلال عملهما معا في مسرحية Betrayal، وأصبحا ثنائي بعدها بفترة وجيزة إلا أنهما حرصا منذ ذلك الحين على إبقاء علاقتهما بعيدا عن وسائل الإعلام ولم تتأكد أنباء علاقتهما إلا بعد ظهورهما معا في عطلة سياحية في جزيرة إيبيزا الإسبانية في سبتمبر من العام الماضي ثم ظهورهما الأول على السجادة الحمراء كثنائي في حفل جوائز توني في مدينة نيويورك، وبعدها تحدثت وسائل الإعلام عن انتقالهما للإقامة معا في منزل في أتلانتا، جورجيا.