نجمات رفضن فكرة الزواج ثم تزوجن بينهن نيللي كريم

نجمات رفضن فكرة الزواج ثم تزوجن بينهن نيللي كريم. هؤلاء النجمات أطلقن أحكام قاسية على الزواج وأعلنت بعضهن الجزم بعدم خوضه بعد فشل علاقتهن الزوجية ثم عدن وفاجأن الجمهور بإعلان الزواج.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي رفضن فكرة الزواج ثم تزوجن: 

الفنانة اصالة نصري

أصالة نصري مع زوجها الثالث- انستغرام اصالة نصري

"لن أكررها مجددا"، عبارة أكدت عليها الفنانة السورية أصالة نصري بعد طلاقها من المخرج طارق العريان مشددة  على أنها لن تتزوج بعد العريان وأيمن الذهبي مشيرة إلى أنها تكتفي عاطفياً بأبنائها الأربعة. وقالت حينها بأن لديها ما يلهيها لآخر يوم فى حياتها بحسب وصفها، خاصة عملها وأصدقائها، قائلة عن الزواج: "هذا المشروع ما فلحت فيه". ولكن في سبتمبر 2021 فاجأت نصري الجمهور بإعلان زيجتها الثالثة من الشاعر العراقي فائق حسن بعد قصة حب عاشتها معه وعبّرا عنها على وسائل الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة نيللي كريم

بدورها كانت قد أكدت الفنانة نيللي كريم عدم الزواج مرة جديدة بعد انتهاء علاقتها بعريسها الثالث رجل الأعمال عمر إسلام. وقالت حينها: "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية حعيش لنفسي وأحب نفسي".

ولكن صيف 2021 كسر موقف كريم الرافض للزواج عندما أعلنت ارتباطها ببطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور الذي تفاعل مع الخبر بطريقة كبيرة. وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، في خبر فاجأ الجميع وقتها.

الفنانة غدير السبتي

زواج غدير السبتي واحمد فرادن جاء بعد مهاجمة الفنانة للرجال والزواج- صور نشرها الثنائي بعد زفافهما

أما تجربة الفنانة غدير السبتي الفاشلة في الزواج الأول لها فدفعتها لإطلاق مواقف كثيرة ضد الرجال والزواج اذ اعلنت باستمرار ان الزواج "مشروع فاشل" وأنها لن تخوضه مرة جديدة ليأتي عام 2018 ويغير رأيها في هذا الموضوع عندما أعلنت زواجها من المخرج أحمد الفردان. وبررت بعد الزواج هجومها على الرجال بالقول أنها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً. ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً وانتهت بالطلاق.

غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق التي خاضت تجارب زوجية كثيرة أعلنت قبل زيجتها الأخيرة أنها لا تنوي الزواج من جديد، فالأهم بالنسبة لها هو رعاية أحفادها وقضاء أغلب الوقت برفقتهم. ولكن في عام 2020 تغير موقفها من الزواج عندما أعلنت ارتباطها بمدير التصوير في أحد مسلسلاتها هيثم زنتا. ولكن سبق ان انتشرت شائعات حول ارتباط هذا الثنائي قبل زواجهما بسنوات.