مشاهير تزوجوا من اشخاص يشبهونهم مما زاد من شهرتهم

مشاهير تزوجوا من اشخاص يشبهونهم مما زاد من شهرتهم خصوصا أن أوجه الشبه في نواحي جمالية عدة منها اللون والملامح أو النظرات وغيرها من التفاصيل التي وجد الكثير من المتابعين أنها سمات مشتركة بين هؤلاء الثنائيات.

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

سلافة معمار وسيف الدين السبيعي- انستغرام سلافة

من بين النجوم الذين تزوجوا اشخاصاً يشبهونهم نذكر الفنانة السورية سلافة معمار وزوجها السابق سيف الدين سبيعي والذي أثمر عن ولادة طفلة لهما تشبه الطرفين. أوجه الشبه بين هذا الثنائي ليس فقط العيون الملونة والشعر الأشقر والابتسامة إنما طريقة النظرات وبعض الحركات.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

شبه آخر يجمع بين كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ليس أيضا في العيون الملونة فقط إنما أيضاً في طريقة النظرة والابتسامة البريئة وبعض تفاصيل الوجه. فهل توافقوننا الرأي؟

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

امل عرفة وعبدالمنعم عمايري وبناتهما

هذا الثنائي الذي انتهت علاقتهما بالطلاق أثار كثيراً اهتمام الجمهور ببعض ملامح الشبه في وجهيهما وطريقة نظراتهما وتفاصيل ملامح منطقة الفم والأنف.

نيكول سابا ويوسف الخال

علاقة هذا الثنائي تزيد من تشابهما مع مرور الأيام ويربط بعض المتابعين على مواقع التواصل نجاح هذه العلاقة بمدى الشبه بينهما. وأكثر تفاصيل التشابه بين كل من نيكول سابا ويوسف الخال عيونهما الملونة بالإضافة إلى طريقة ابتساماتهما.

منى زكي وأحمد حلمي

منى زكي واحمد حلمي - صورة من انستغرام منى زكي

هل لاحظتم من قبل أوجه التشابه بين كل من الفنانة منى زكي وأحمد حلمي؟ البعض يؤكد وجود هذا التشابه لناحية لون البشرة والشعر وشكل الفم وطريقة النظرة.

وأنتم ما رأيكم بهذا التشابه بين الثنائيات الفنية؟ وهل حقاً يزيد هذا التشابه من فرص نجاح العلاقة أم لا تأثير له خصوصا أن بعض هؤلاء النجوم عايشوا تجربة الانفصال على الرغم مما قيل عن هذا التشابه الذي يجمعهما؟

"هي" تترككم مع مجموعة صور لمشاهير تزوجوا من أشخاص يشبهونهم مما زاد من شهرتهم، فطالعوها وأخبرونا ما رأيكم بمدى التشابه؟