جوش هارتنيت يتزوج من صديقته تامسين إيغرتون

تحدثت تقارير جديدة عن أن الممثل الأمريكي الشهير جوش هارتنت Josh Hartnett وصديقته الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية تامسين إيغرتون Tamsin Egerton، قد تزوجا سرا بعد علاقة استمرت لمدة 10 أعوام.

وطبقا للتقارير المنشورة فإن جوش 43 عام، وتامسين 33 عام، تزوجا في نوفمبر من العام الماضي، وتحديدا ليلة البون فاير أو ليلة جاي فوكس (تعرف أيضا باسم يوم جاي فوكس أو ليلة الألعاب النارية) وهي احتفال سنوي شهير في بريطانيا، يقام في يوم الخامس من نوفمبر من كل عام.

زواج جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون سرا

زواج جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون سرا

صحيفة The Sun البريطانية الشهيرة نشرت تقريرا جديدا في ذات السياق تحدثت فيه عن أن جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون تزوجا في حفل زفاف غير معلن، أقيم في مبنى بلدية مارليبون في لندن والذي يستضيف حفلات زفاف لا يزيد عدد الحضور فيها عن 12 شخص فقط، الصحيفة نقلت أيضا عن مصدر مطلع قوله إن جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون "أسعد من أي وقت مضى" في الوقت الحالي، وكشف أيضا عن أن حفل الزفاف اقتصر فيه الحضور على أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين. طبقا للصحيفة فإن جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون لم يعلقا على أنباء زواجهما حتى هذه اللحظة.

علاقة خارج التغطية

العلاقة بين جوش هارتنيت وتامسين إيغرتون بدأت منذ عام 2012، وفي عام 2015، واشتهر الثنائي جوش وتامسين، بتكتمهما الشديد حيال حياتهما الشخصية.