5 نجمات أخفين أزواجهن عن العيون من بينهن ريهام عبد الغفور

نجمات أخفين أزواجهن عن العيون من بينهن ريهام عبد الغفور. تبرر بعض هؤلاء النجمات الأمر بضرورة إبعاد الحياة الخاصة عن الإعلام فيما ترى أخريات أن الواقع فرض عليهن هذا الأمر باعتبار أن الزيجة سرية ولا تريد كشفها للعلن.

فإليكم 5 نجمات أخفين أزواجهن عن العيون:

ريهام عبد الغفور

ريهام اخفت لسنوات زوجها عن العيون=- انستغرام ريهام عبد الغفور

في عام 2015 فاجأت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور الجمهور بمشاركتها لهم صور لعائلتها ظهر فيها زوجها على صفحتها الشخصية في إنستغرام. فهذه الصور كانت الأولى التي تقوم بنشرها لزوجها وأرفقتها بتعليق قالت فيه إنه حب حياتها. وكانت الفنانة قد تزوجت من شريكها شريف الشوبكي عام 2010 ولم يتعرف الجمهور عليه بسبب إخفائه عن العيون.

يسرا اللوزي

الفنانة "يسرا اللوزي" هي الأخرى أخفت زوجها عن العيون لسنوات طويلة حتى أنها احتفلت بزفافها من دون حضور وسائل الإعلام لإبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، كما أنها رفضت الإفصاح عن هوية زوجها على الرغم من تأكيدها الدائم على تشجيعه لها ومساعدتها في اختيار الأدوار التي تقدمها. ومن النادر ما تنتشر لها صور معه.

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص لا ترغب في الكشف عن هوية زوجها- انستغرام الفنانة

الممثلة اللبنانية الشابة كارمن بصيبص رفضت في الأصل الكشف عن زواجها واطلع الجمهور على هذه الزيجة من الصحف ولم تكشف عن هوية زوجها وبررت ذلك برغبتها في إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام. واكتفت بالإشارة إلى أنها متزوجة من رجل أعمال لبناني وعاشت معه قصة حب لمدة ثلاث سنوات توجت بزواج سعيد كما صرحت بأن زوجها يدعمها بشكل كامل في حياتها وليس له أي علاقة بالفن.

ميريام فارس

لفترة طويلة أخفت الفنانة ميريام فارس صورة زوجها عن العيون حتى صور حفل زفافها وما زالت حتى اليوم تتعمد إخفاء وجهه في الكثير من الصور وتبرر تصرفها هذا بأن زوجها لا يحب الظهور على الإعلام.

إلهام شاهين

إلهام شاهين مع رجل الأعمال عزت قدورة من الصور النادرة جدا للثنائي

أما الفنانة المصرية إلهام شاهين فتبرر إخفاء زوجها عن العيون كون زيجتها كانت سرية إذ تزوجت من المليونير اللبناني عزت قدورة في تسعينيات القرن الماضي ولم يتم الكشف عن الزوج إلا بعد مشاكل كبيرة وصلت الى حد محاولته تشويه وجهها بماء النار عن طريق شخص استأجره للقيام بهذه المهمة. وتقول شاهين إن الزيجة كانت سرية بسبب ظروف شخصية تتعلق بزوجها السابق وكانت تمنعه من إعلان خبر الزواج.