ديكور حفل زفاف منى قطان بلمسات راقية وناعمة

اختارت خبيرة التجميل الأميركية العراقية منى قطان تاريخ 22/2/2022 للاحتفال بزفافها في مدينة دبي وتحديداً في Raffles The Palm Dubai بحضور عائلتها وعائلة عريسها رجل الأعمال الإماراتي حسين الأمين.

ونشرت منى قطان، عدة صور وفيديوهات من كواليس واستعدادات حفل زفافها، وكذلك شاركت متابعيها اللحظات الأولى من حفل زفافها المميز وتفاصيل ديكور حفل الزفاف على خاصية الستوري.  

تفاصيل ديكور حفل زفاف منى قطان

بالإنتقال إلى تفاصيل حفل زفاف منى قطان، تميّز ديكور حفل الزفاف الذي اقتصر على أفراد العائلة والمقربين بين إضفاء أكثر مظاهر الرفاهية والملكية بالحفل وبين مظاهر البساطة في الوقت نفسه. وامتلأ مكان الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق بالزهور البيضاء والستائر البيضاء الشفافة. طاولة الزفاف البيضاء الطويلة تغطت بالشرشف الأبيض مع سنتربيسات الورود والشموع البيضاء الناعمة، وأضافت منى قطان لمسة سحرية وفخمة لحفل الزفاف مع الزهور والثريات المعلقة فوق الطاولة. كما اختارت منى قطان كراسي زفاف ذهبية اللون، وأدوات مائدة تحمل لمسات من اللون الذهبي. وتماشى ديكور مدخل حفل الزفاف مع الديكور العام لحفل الزفاف، مع أزهار بيضاء معلقة مدعومة بأقواس مغطاة بالزهور الضخمة من الجانبين لمنح حفل الزفاف منظرًا فخمًا ومثيرًا.

زواج منى قطان وحسن الأمين

وكانت منى قطان قد تحدثت عن قصة حبها مع حسن الأمين في مقابلة مع مجلة بازار الإصدار العربي Bazaar Arabia، وقالت أن قصة الحب بينهما بدأت في عام 2020، بعد 10 أعوام من لقائهما الأول والذي كان عن طريق شقيقة حسن الأمين، كما تحدثت أيضا عن لحظة تقدم حسن بطلب الزواج منها عندما فاجأها بطلبه بالزواج منها أثناء تناولهما العشاء معا في منتجع قصر السراب الصحراوي-أنانتارا Qasr Al Sarab Desert Resort by Anantara في دبي في ديسمبر 2021، وقدم لها خاتم خطبة ماسي أنيق مرصع بحجر ماسي براق قطع وسادة، شاركت صورته في وقت لاحق مع إعلان خطبتها الذين نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام والتي يتابعها نحو 2.4 مليون متابع.

منى قطان كشفت أيضاً خلال المقابلة عن سر اختيارها ليوم 22 فبراير 2022 ليكون موعد حفل زفافها، وهو أنه تاريخ مقترح من قبل مستشارها الروحي وخبير الفنغ شوي feng shui، واعترفت منى بأنها وافقت على ذلك التاريخ ليكون موعد زفافها لأنها تحب التواريخ الجميلة والفريدة من نوعها على حسب وصفها.