مشاهير تزوجوا أو خطبوا في يوم عيد الحب

يعد يوم عيد الحب واحد من أكثر الأيام رومانسية على مدار العام، ولذلك ليس من الغريب أن يختار نجوم ومشاهير الزواج أو التقدم بطلب الزواج في ذلك اليوم المميز.

أشهر النجوم والمشاهير الذين تزوجوا أو تقدموا بطلب الزواج في يوم عيد الحب

كيتي بيري Katy Perry وأورلاندو بلوم Orlando Bloom

تقدم الممثل البريطاني الشهير أورلاندو بلوم بطلب الزواج من المغنية الأمريكية الشهيرة كيتي بيري في يوم عيد الحب في عام 2019، وتم الكشف عن ذلك من خلال مشاركة نشرته ماري هدسون Mary Hudson، والدة كيتي، على موقع فيسبوك في فبراير 2019، تحدثت فيها عن سعادتها بخطبة ابنتها.

ميج رايان Meg Ryan ودينيس كويد Dennis Quaid

تزوجت النجمان الشهيران ميج رايان ودينيس كويد في يوم عيد الحب في عام 1991، وأنجبا طفلهما معا في إبريل من العام التالي إلا أن زواجهما انتهى بعدها ببضعة سنوات قليلة بانفصالهما في عام 1997 وسط شائعات تورطها في علاقة رومانسية مع الممثل الشهير راسل كرو، وهو ما علقت عليه ميج في وقت لاحق في حوار لها مع مجلة W في أكتوبر 2000، قائلة: "أسباب الانفصال لا علاقة لها بشخص آخر".

ليدي غاغا Lady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney

تقدم الممثل تايلور كيني من صديقته آنذاك والمغنية الشهيرة ليدي غاغا، بطلب الزواج في يوم عيد الحب في عام 2015، بخاتم خطبة مبهر مزين بحجر ماسي على شكل قلب، وهو ما كشفت عنه ليدي غاغا في مشاركة نشرتها على الإنستغرام في فبراير 2015، كتبت فيها تقول: "لقد أعطاني قلبه في يوم عيد الحب، وقلت نعم!"، علاقة ليدي غاغا وتايلور كيني انتهت بعدها بما يزيد قليلا عن العام، بانفصالهما في يوليو 2016، بعد علاقة استمرت لخمس سنوات.

هاريسون فورد Harrison Ford وكاليستا فلوكهارت Calista Flockhart

تزوج الممثل الشهير هاريسون فورد من الممثلة الشهيرة كاليستا فلوكهارت في يوم عيد الحب في عام 2009، وأكد صحة الأنباء متحدث رسمي باسمها، في يونيو من العام التالي وكشف عن أن حفل الزفاف أقيم في نيو مكسيكو.

سلمى حايك Salma Hayek وفرانسوا هنري بينو François-Henri Pinault

تزوجت الممثلة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك من رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا بينو في يوم عيد الحب في عام 2009، واحتفالا بزواجهما بحفل زفاف أقيم في إيطاليا في أبريل 2009 ثم جددا عهود زواجهما في احتفال آخر أقيم في بورا بورا في أغسطس 2018.

كريستينا اغيليرا Christina Aguilera وماثيو روتلر Matthew Rutler

تقدم المنتج السينمائي ماثيو روتلر من مغنية البوب الشهيرة كريستينا اغيليرا بطلب الزواج منها في يوم عيد الحب في عام 2014 بعد علاقة استمرت ما يقرب من ثلاث سنوات، وكشفت عن ذلك في مشاركة نشرتها على صفحتها على تويتر كتبت فيها تقول: "لقد طلب مني ……وقلت نعم".

فينس فون Vince Vaughn وكيلا ويبر Kyla Weber

تقدم فينس فون بطلب الزواج من كيلا ويبر في يوم عيد الحب في عام 2009، وتزوجا في يناير من العام التالي، وأنجبا خلال زواجهما طفلين، وفي وقت لاحق تحدث عن سبب اختياره يوم عيد الحب ليوم اليوم الذي يتقدم فيه بطلب الزواج من زوجته وقال عن ذلك: "لقد اعتقدت أن هذا اليوم ليس مناسبة يجب تفويتها لأنني لن أنسى هذا التاريخ أبدا، لذلك تقدمت بطلب الزواج منها في يوم عيد الحب".

بنديكت كومبرباتش Benedict Cumberbatch وصوفي هنتر Sophie Hunter

تزوج الممثل البريطاني الشهير بنديكت كومبرباتش من المخرجة المسرحية البريطانية صوفي هنتر في حفل زفاف أقيمفي إنجلترا في يوم عيد الحب في عام 2015، وأنجبا خلال زواجهما ثلاثة أطفال.