مصمم الديكور لورنس ليولين بوين يكشف مشاركته في تصميم فستان زفاف ابنته

كشف مصمم الديكور الإنجليزي الشهير لورنس ليولين بوين Laurence Llewelyn-Bowen عن مشاركته في تصميم فستان زفاف ابنته هرميون Hermione Llewelyn-Bowen، والذي ارتدته في حفل زفافها على صديقها منذ الطفولة درو ماريوت Drew Marriott.

دور كبير للورنس ليولين بوين في حفل زفاف ابنته

تحدث لورنس ليولين بوين في مقابلة مع مجلة Hello، وقال إنه شارك في تصميم فستان زفاف ابنته بالاشتراك مع ماركة Cocoa Couture، لأن ابنته كانت ترغب في فستان زفاف بتصميم "هندسي شبابي أنيق" وهي سمة مميزة لتصميمات الديكور الداخلي الخاصة بلورنس ليولين بوين، وخلال المقابلة أيضا كشف لورانس 56 عام، عن مشاركته أيضا في تصميم الملابس التي ارتدتها زوجته جاكي Jackie Llewelyn-Bowen، 56 عام وابنته الكبرى سيسيل Cecile Llewelyn-Bowen، 26 عام، في يوم حفل زفاف ابنته هرميون 23 عام.

لورنس ليولين بوين شارك في تصميم فستان زفاف ابنته بطلب منها

طبقا لما ذكره لورنس ليولين بوين خلال حواره فإن فستان زفاف ابنته هرميون "ضخم وكبير الحجم ومثالي للغاية" واستخدم في صنعه قماش الساتان والمخمل الأبيض، أمام العروس هيرميون فقات إنها سعيدة للغاية لأن والدها شارك في تصميم فستان زفافها، لأنها "تثق تماما أنه سيضع صالحها في المقام الأول".

هيرميون تزوجت من درو ماريوت 24 عام، في كنيسة القديس يوحنا المعمدان التي يعود تاريخ بنائها إلى القرن الثاني عشر وتقع في مدينة سيرنسيستر في مقاطعة جلوسيسترشاير البريطانية، بعد أشهر من تأجيل حفل الزفاف بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.