مشاهير خطبوا وتزوجوا في أجواء عيد الحب

مشاهير خطبوا وتزوجوا في أجواء عيد الحب فبعضهم اختار اليوم نفسه لتأريخ مناسبة مميزة في حياته فيما لجأ آخرون إلى الإقدام على إعلان الخطوبة أو الزواج عشية المناسبة أو غداتها وسط أجواء عيد الحب الذي تسيطر على شهر فبراير. فإليكم أبرز النجوم الذين خطبوا أو تزوجوا في أجواء عيد الحب: 

سلمى حايك وفرانسوا أونري بينو

النجمة اللبنانية الاصل سلمى حايك تزوجت في 14 فبراير 2009

النجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك اختارت 14 فبراير من عام 2009 لتتويج قصة حبها مع الملياردير الفرنسي فرانسوا بالزواج في باريس. حايك اختارت تاريخ رومانسي ومميز للاحتفال بهذه المناسبة في حفل زفاف بسيط حضره الاهل والاصدقاء فقط.

زفاف رؤى الصبان

وغداة عيد الحب وتحديدا في 15 فبراير من عام 2018 اختارت الإعلامية رؤى الصبان الاحتفال بزفافها على المذيع السعودي حمود الفايز، حيث أقام الثنائي حفلاً فخماً ومميزا في فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي، بلغت تكلفته المليوني درهم إماراتي. وتوّج هذا الزواج قصة الحب التي جمعت بين الثنائي وما زالا حتى اليوم يعيشان بانسجام وحب.

خطوبة الفنان محمد علي رزق

الصورة التي نشرها محمد علي رزق مع خطيبته  اثناء اعلان خطوبته غداة عيد الحب بيومين

أما الفنان محمد علي رزق فاختار تاريخ 16 فبراير 2021 لإعلان خطوبته على مهندسة الديكور نورين ماهر، وقام بنشر صورة الخطوبة عبر صفحته على فيس بوك، معلقاً: "اللهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك، دعواتكم ربنا يكملها بالخير...و عقبالكم جميعا".

كما نشر صورة تجمعه بخطيبته على صفحته بموقع "انستغرام معلقاً عليها: "ولبسنا دبلة الخطوبة سمعونا زغروطه يا حبايب". وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع نبأ الخطوبة.

وتزوج الفنان نورين ماهر لاحقا ًفي صيف 2021.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

من جهتهما اختار الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود تاريخ 8 فبراير 2021 لإعلان عقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة وقامت شيحة بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها بالقول: " اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا". وأنهى بذلك الثنائي في شهر الحب، الشائعات التي لاحقت علاقتهما.

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

مايا رعيدي مع عريسها خلال اعلان الخطوبة

كذلك ودعت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي العزوبية في شهر فبراير 2020 عندما أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني برونو حتّي، المدير التنفيذي لشركة Le Cercle العالمية. اعلان الخبر جاء عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي في "إنستغرام". وعلقت على المناسبة بالقول "حان اليوم الذي يدخل فيه هذا الشخص الرائع إلى حياتك ليغيّرها، فتشعر أنك لا تريد سوى قضاء بقية العمر معه. وأخيراً أنا مخطوبة لأروع رجل في العالم، إنه حبّ حياتي".